25 أكتوبر، 2023 10:32 مساءً

صحيفة: الهلال السعودي يسعي لخطف نجمي فلامنجو بعد التعاقد مع خيسوس

صحيفة: الهلال السعودي يسعي لخطف نجمي فلامنجو بعد التعاقد مع خيسوس

كشفت صحيفة (الشرق الأوسط) السعودية، اليوم الأربعاء 05 يوليو 2023، أن الهلال السعودي يسعي إلي تدعيم صفوفه بلاعبين من نادي فلامنجو البرازيلي.

وأكدت الصحيفة السعودية نقًلا عن الصحافة البرازيلية، إن الهلال السعودي يتطلع لضم ثنائي برازيلي من فلامنجو بعد إعلان الزعيم التوقيع مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس.

• 3 أسباب دفعت الهلال السعودي للتعاقد مع جيسوس (شاهد)

ووفقاً لمصادر (جول) البرازيلية، تقدم الهلال بعرض رسمي بقيمة 20 مليون يورو، للتعاقد مع المهاجم بيدرو جيليرمي، لكن نادي فلامنجو يريد 30 مليون يورو.

بيدرو جيليرمي
بيدرو جيليرمي

 

وبحسب الصحافي البرازيلي الموثوق في أخبار فلامنجو، خوليو نيتو، فإن الهلال مهتم بالتعاقد مع إيرتون لوكاس، ظهير أيسر الفريق البرازيلي، الذي يُعدّ من أبرز نجوم الفريق في السنوات الماضية، وتقدّر قيمته بنحو 10 ملايين يورو.

إيرتون لوكاس
إيرتون لوكاس

 

وضم نادي الهلال صفقتين صيفيتين حتى الآن، بالتوقيع مع اللاعب البرتغالي روبن نيفيز، والمُدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ومن المتوقع أن يصل على الأقل 3 لاعبين في الأيام القادمة.

وتطالب جماهير الهلال بالتعاقد مع المُهاجم الصربي ميتروفيتش، دون وجود أي أخبار حول إمكانية إتمام الصفقة، أو التفاوض للحصول على اللاعب، بجانب رغبة فولهام، دون شك، بالحفاظ على نجمه الأول، كما تم الحفاظ على مدرب الفريق ماركو سيلفا.

 

خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

 

خورخي خيسوس
خورخي خيسوس

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن