28 أكتوبر، 2023 11:04 مساءً

صحيفة: الاتحاد السعودي يستهدف ضم ماركينيوس

صحيفة: الاتحاد السعودي يستهدف ضم ماركينيوس
ماركينيوس

أكدت تقارير صحفية، أن الاتحاد السعودي مهتم بالتعاقد مع المدافع البرازيلي ماركينيوس قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع ماركينيوس قبل أشهر، على عقد جديد يربطه بالنادي الفرنسي حتى صيف 2028، لكن تقارير أكدت بأنه من الممكن أن تُسحب منه شارة قيادة الفريق، إضافة لجلوسه على مقاعد البدلاء أمام لوريان في الجولة الأولى لبطولة الدوري.

ماركينيوس

ويبحث الاتحاد عن تدعيم صفوفه في خط الدفاع، نظرًا لإصابة قائده أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي، نهاية الموسم الماضي، حيث ذكرت تقارير أن النادي قرر رحيله هذا الصيف.

ماركينيوس ومحمد صلاح على رأس قائمة اهتمامات الاتحاد السعودي

وبحسب صحيفة (الرياضية) السعودية، فإن إدارة الاتحاد وضعت ماركينيوس في صدارة قائمة اللاعبين الذين تنوي التعاقد معهم، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، إضافة لـ محمد صلاح جناح ليفربول، الذي دخلت معه في مفاوضات الشهر الماضي.

ماركينيوس

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي بالاتفاق مع نونو سانتو المدير الفني لـ “الاتحاد السعودي”، حددت خانتي قلب الدفاع والجناح الهجومي، من أجل تدعيم الفريق، مع وضع قائمة للبدائل حال فشل التعاقد مع صلاح وماركينيوس.

وأوضح التقرير أن حجازي سيستمر مع الفريق في الفترة الشتوية المقبلة، بعد أن حضر إلى مقر النادي الأربعاء، من أجل مواصلة تأهيله.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن