30 أكتوبر، 2023 6:54 صباحًا

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى لجعل هالاند الصفقة الأغلى في التاريخ

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يسعى لجعل هالاند الصفقة الأغلى في التاريخ
إيرلينغ هالاند

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد لا يزال يضع المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي ضمن خططه المستقبلية للتعاقد معه.

الصفقة الأغلى في التاريخ

وأوضحت صحيفة (آس) الإسبانية أن ريال مدريد يسعى لتحطيم الأرقام القياسية في سوق الانتقالات من أجل التعاقد مع هالاند من مانشستر سيتي.

وذكرت الصحيفة أن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع هالاند لن تؤثر في مساعيه لضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يريد استغلال بند في عقد الفتاك النرويجي مع السيتي، والذي يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد عام 2024، مضيفة بأن النادي الملكي سيعرض ما بين 220 مليونًا وحتى 240 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب.

• غوارديولا يسخر من إبراهيموفيتش: “أرجوك يا هالاند لا تحرز المزيد” !

ومن جانب آخر يريد ريال مدريد الاحتفاظ، بمهاجمه الفرنسي كريم بنزيما لعامٍ آخر، بقصد إعادة ترتيب وضع خط الهجوم، الذي يسعى الملكي أن يحضر فيه هالاند ومبابي إلى جانب فينيسيوس مستقبلًا.

وبيّنت الصحيفة أن مستقبل غوارديولا مع مانشستر سيتي ليس مرتبطًا ببقاء هالاند من عدمه، إذ سيكون النرويجي متاحًا لريال مدريد في نهاية الموسم التالي.

وانتقل هالاند من نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف عام 2022، واستطاع اللاعب تحطيم أرقام قياسية كثيرة في الدوري الإنجليزي وتحقيق إنجازات عدة في دوري أبطال أوروبا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن