21 أكتوبر، 2023 10:27 صباحًا

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يحسم مركز فينيسيوس في حال انضمام مبابي

صحيفة إسبانية: ريال مدريد يحسم مركز فينيسيوس في حال انضمام مبابي
فينيسيوس

بعث ريال مدريد رسالة لطمأنة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور، مع كثرة الشائعات التي تؤكد اقتراب النادي الملكي من الظفر بخدمات كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب صحيفة (آس) الإسبانية، فإن ريال مدريد لا ينوي إحداث تغيير تكتيكي بشأن وجود فينيسيوس في الجهة اليسرى، على الرغم من كونها الجهة المفضلة لمبابي داخل أرضية الملعب.

وعلى الرغم من التكلفة الكبيرة التي قد تصل إلى 400 مليون يورو في صفقة تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي، إلا أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعتزم مواصلة الاعتماد على نجمه البرازيلي في مركز الجناح الأيسر، مع منح مبابي فرصة اللعب كرأس حربة.

ويؤمن ريال مدريد بقدرة نجم منتخب “الديوك” على التألق في مركز المهاجم الصريح، لتعويض رحيل مواطنه كريم بنزيما المنتقل هذا الصيف إلى الاتحاد السعودي.

وسبق لمتابعين إظهار قلقهم على مستقبل فينيسيوس في حال تعاقد ريال مدريد مع مبابي، خاصة أن النجمين يفضلان اللعب على الجهة اليسرى، بالنظر إلى قيمة الصفقة، ووصف الفرنسي بأنه أفضل لاعب في العالم حاليًّا، ما أثار الشكوك، في وقت سابق، بشأن إمكانية تغيير مركز الجناح البرازيلي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن