29 أكتوبر، 2023 5:35 مساءً

صحيفة إسبانية تكشف عن مفاجأة كبري من بيريز لـ “أنشيلوتي” في الموسم المقبل

رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز

كشفت صحيفة (الآس) الإسبانية عن مفاجأة قوية من جانب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز لكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق، وذلك عقب الهزيمة أمام نادي برشلونة في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب السنتياجو بيرنابيو.

ريال مدريد سيضحي لجلب مبابي وهالاند

ووفقا لما ذكرته صحيفة (الآس) الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، ستقوم بمفاوضات جادة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل استقطاب الثنائي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بصورة رسمية، في ظل رغبة بيريز في ضم الثنائي لتدعيم الخط الهجومي للفريق.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، على أن ألفارو رودريجيز هو الخيار الحالي لكارلو أنشيلوتي في تدعيم هجوم ريال مدريد في الموسم الجاري، وسيتم تقييم اللاعب خلال الفترة الحالية، سواء باستدعائه للفريق الأول أو الذهاب إلى سوق الانتقالات لجلب مهاجم قوي وهو مايفكر فيه رئيس ريال مدريد في الوقت الحالي.

وكان كارلو أنشيلوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، طلب ضم مهاجم خلال فترة الانتقالات القادمة، إلا أن بيريز رفض فكرة ضم مهاجم في بداية الموسم، وتم الاستقرار على قيادة كريم بنزيما الخط الهجومي، لحين إتمام صفقة قوية في الخط الأمامي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن