23 أكتوبر، 2023 6:19 صباحًا

شرط تعجيزي يمنع اتحاد الكرة من إقالة كيروش

شرط تعجيزي يمنع اتحاد الكرة من إقالة كيروش
شرط تعجيزي يمنع اتحاد الكرة من إقالة كيروش

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عضو رابطة الأندية، تفاصيل العقد المبرم بين الاتحاد والبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، وذلك بعد الخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس بافتتاح مشوار الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليا بالكاميرون، وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال حسين في تصريحات لبرنامج “مع شوبير”، على راديو (أون سبورت إف إم): “الراتب الشهري لكيروش وجهازه 130 ألف يورو شهريا، وفي حالة فسخ التعاقد يحصل المدرب البرتغالي على سنة ونصف من قيمة تعاقده”.

وعن البرتغالي فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: “في حالة فسخ التعاقد مع فينجادا يحصل على سنة شرط جزائي، وعقده مع اتحاد الكرة ينتهي في مايو المقبل”.

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا، بهدف دون رد، سجله كيليتشي إيهيناتشو، في الدقيقة 30 من الشوط الأول للمباراة بتسديدة صاروخية، وبهذه النتيجة تصدر النسور الخضراء جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما جاء الفراعنة في المركز الأخير بدون، نقاط خاصة بعد تعادل السوادن وغينيا بيساو سلبا، وامتلاك كلا منهما نقطة وحيدة حتى الآن.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي أمس، اعتذار وائل جمعة، مدير منتخب مصر، لجماهير الكرة المصرية، عن الخسارة التي تعرض لها الفراعنة أمام نيجيريا 0-1.

وقال جمعة: “ما حدث في المباراة درس كبير تعهد اللاعبون على استيعابه، وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين، التي ليس أمامنا فيهما سوى الحصول على نقاطها الـ6، لضمان التأهل للدور الثاني”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن