23 أكتوبر، 2023 6:15 صباحًا

شبكة فرنسية تكشف النهاية المتوقعة لقصة مبابي

شبكة فرنسية تكشف النهاية المتوقعة لقصة مبابي
كيليان مبابي

الوطن الرياضي – تظل تفاصيل قصة كيليان مبابي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، مع النادي الباريسي، هي أكثر أحداث سوق الانتقالات الصيفية اثارة، فما بين ليلة وضحاها تتغير الأحداث ما بين إعلان اللاعب رغبته في عدم التمديد وعدم تناسب طموحه مع النادي الفرنسي وما بين إزالة صورة اللاعب وسحب قمصانه من المتاجر وحرمانه من السفر في جولة الفريق التحضيرية وإعلان عرضه للبيع وتوجيه الاتهام إلى ريال مدريد بالوقوف وراء تمرد اللاعب وما بين إعادة اللاعب للفريق ومشاركته وإحرازه الأهداف تظل هي القصة الأكثر اثارة وتشويقا لمتابعيها.

ومع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية 2023 التي تغلق خلال ثلاثة أيام كشفت شبكة (تيليفوت) الفرنسية النهاية المتوقعة للقصة الأكثر اثارة وتشويقا في سوق الانتقالات.

وأكدت الشبكة الفرنسية في تقرير لها استمرار كيليان مبابي في صفوف ناديه سان جيرمان خلال الموسم الجاري، وترجع إدارة النادي الباريسي عن قرار بيعه هذا الصيف على أمل إقناعه بالتجديد.

وأشارت (تيليفوت) إلى النهايات المتوقعة لمغامرات مبابي في حديقة الأمراء التي ينتظر الاستقرار على أحدها وفقا لتطورات الأحداث :

النهاية الاولي وهي الحل الذي يرضي جميع الأطراف ستكون التجديد لمدة عام إضافي، ومن ثم التركيز على منافسات وتحديات الفريق والنظر في مسألة بيع اللاعب خلال الصيف المقبل ستتيح للاعب الرحيل وتعطي بعض الطمأنينة لسان جيرمان في الاستفادة المالية من بيع اللاعب.

و النهاية الثانية هي النهاية التي تسعد باريس سان جيرمان وهي التجديد لمدة طويلة، ليصبح مبابي قائدا لمشروع سان جيرمان طوال السنوات المقبلة ويغلق باب الرحيل نهائيا.

والنهاية الثالثة وهي استمرار الأزمة ببقاء الوضع على ما هو عليه، وانتهاء عقد مبابي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح حرا في صيف 2024وينتقل إلى ريال مدريد وهي النهاية التي تسعد طرفين مبابي وريال مدريد الإسباني.

هذه هي النهايات الثلاث المتوقعة لقصة مبابي في حديقة الامراء في التقرير الفرنسي ولكن تظل الاحداث الغير متوقعة واردة خلال ال 72 ساعة القادمة .

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن