2 نوفمبر، 2023 1:37 صباحًا

شاهد.. مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني

شاهد.. مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر، يترقب عشاق كرة القدم الاسبانية عامة والدوري الاسباني خاصة ، مباراة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد ونظيره قادش “Real Madrid vs Cadiz”، وذلك ضمن منافسات الجولة 14 من مباريات الذهاب في الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد وقادش. يتواجه فريق ريال مدريد مع فريق قادش مساء اليوم، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة قادش وريال مدريد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium ، بتعليق المبدع عصام الشوالي.

مباراة ريال مدريد وقادش اليوم شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

شاهد سبورت مباراة ريال مدريد وقادش اليوم ، بعد الخسارة غير المتوقعة أمام رايو فاليكانو، سيحاول ريال مدريد النهوض ويهدف إلى تحقيق النصر في هذه المباراة على الورق من المتوقع بالتأكيد أن يكون فريق كارلو أنشيلوتي سهلاً في الحصول على نقاط كاملة ، خاصةً عندما يلعبون أمام أنصارهم. مباراة ريال مدريد وقادش شاهد سبورت.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم، قبل رحلة ليلة الإثنين إلى رايو فاليكانو ، كان تعادلين هما اللطختين الوحيدتين في دفتر الملاحظات المحلي لريال مدريد الذي لا يشوبه شائبة، لكن دفاعهم كان مفتوحًا ثلاث مرات في الخسارة 3-2 حيث تابع مشجعو برشلونة ببهجة. مباراة قادش وريال مدريد اليوم شاهد سبورت.

مشاهدة مباراة قادش اليوم

مشاهدة مباراة قادش اليوم ، سيواجه ريال مدريد حامل اللقب كاديز في مباراته في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 2022-23 على أرضه حيث توجد فجوة كبيرة في النقاط للحاق بمنافسه اللدود نادي برشلونة الذي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة.

ويحتل لوس بلانكوس حاليا المركز الثاني برصيد 32 نقطة بعد أن واجه مؤخرا هزيمة في الدوري الإسباني. مباراة ريال مدريد وقادش لايف.

بطولات مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم

بطولات مباراة ريال مدريد اليوم ، سيحرص كارلو أنشيلوتي على تحقيق فوز مهيمن ويعيد الضغط على غريمه برشلونة ، الذي يحرص على الفوز بالدوري هذا الموسم. التعادل والخسارة أمام جيرونا ورايو فاليكانو جعل ريال مدريد يحتل المركز الثاني على الطاولة ولديهم الآن فرصة لتقليص الفارق بين برشلونة وبينهم إلى نقطتين بفوز. مباراة ريال مدريد رابط مباشر.

شاهد سبورت قادش وريال مدريد

شاهد سبورت قادش وريال مدريد، وسيغيب النجم كريم بنزيمة وأنطونيو روديجر عن المباراة بسبب الإصابة ، لكن الخبر السار هو أن لاعب الوسط المايسترو توني كروس لائق ومستعد لهذه المواجهة. (شاهد: قتال كريستيانو رونالدو مع مينجز حيث أنهى أستون فيلا سلسلة مانشستر يونايتد التي لم يهزم فيها 10 مباريات)من ناحية أخرى ، لم يتمكن قادش أيضًا من إشراك عدد من اللاعبين الأساسيين وحقق فوزًا واحدًا فقط في آخر خمس مباريات.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن