24 أكتوبر، 2023 3:20 مساءً

شاهد مباراة الارجنتين وبولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022

شاهد مباراة الارجنتين وبولندا بث مباشر اليوم في كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة الارجنتين وبولندا بث مباشر اليوم. عشاق كرة القدم الساحرة عامة وكأس العالم قطر 2022 خاصة ، أنتم على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين منتخب الارجنتين ونظيره منتخب بولندا “Poland vs. Argentina”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الارجنتين وبولندا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة الارجنتين وبولندا، من المقرر أن يواجه الفريق الأرجنتيني فريق بولندا على أرضية استاد 974 ، وذلك مساء اليوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 9:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويتم نقل مباراة بولندا والأرجنتين عبر قناة beIN Sports HD 2 Max ، بتعليق المبدع رؤوف خليف.

مباراة الارجنتين وبولندا اليوم

 

مباراة الارجنتين وبولندا اليوم، تتطلع الأرجنتين إلى القفز على بولندا إلى صدارة المجموعة الثالثة والتأهل إلى دور الـ16 لكأس العالم 2022 عندما تواجه المعركة على ملعب 974 يوم الأربعاء. يتساوى بطل العالم مرتين حاليًا في رصيده مع السعودية بثلاث نقاط ، بفارق نقطة واحدة فقط عن بولندا في القمة قبل المباراة النهائية في المجموعة. مباراة الارجنتين وبولندا يلا شوت.

مشاهدة مباراة الارجنتين وبولندا بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

 

بث مباشر مباراة الارجنتين اليوم ، بعد إهدار ركلة جزاء في التعادل السلبي مع المكسيك ، عوض مهاجم برشلونة نفسه عندما استغل خطأ دفاعيًا ليحسم النقاط للنسور قبل ثماني دقائق من النهاية ، بعد أن افتتح بيوتر زيلينسكي التسجيل في الشوط الأول. قال ليفاندوفسكي بعد المباراة إنه حقق الآن حلمه على أكبر مسرح دولي ، لكن لا يزال هناك عمل غير مكتمل له ولزملائه في الفريق ، حيث سعى فريق تشيسلاف ميتشنيوفيتش للوصول إلى دور الـ16 لكأس العالم للمرة الأولى. الوقت منذ عام 1986. مباراة بولندا والارجنتين اليوم.

مباراة الارجنتين أمام بولندا اليوم بث مباشر كورة مباشر (بالضغط هــنــا)

 

مباراة الارجنتين اليوم ، كانت نقاط قوة بولندا في الدفاع واضحة في قطر ، حيث إنها واحدة من دولتين فقط لم تستقبل شباكها أي هدف بعد أول مباراتين في المجموعة وقت كتابة هذا التقرير. في الواقع ، حافظ النسور الآن على شباكه نظيفة في كل من آخر أربع مباريات دولية. ومع ذلك ، فإن الحفاظ على هدوء الأرجنتين قد يمثل تحديًا لبولندا ، حيث تنازلوا في كل لقاء من لقاءاتهم الـ11 السابقة مع بطل العالم مرتين. كانت مواجهتهم الأخيرة ضد لا ألبيسيليستي ناجحة ، حيث حققوا فوزًا وديًا 2-1 في عام 2011. مباراة الارجنتين رابط مباشر.

 

مشاهدة مباراة الارجنتين اليوم بث مباشر كورة اليوم (بالضغط هــنــا)

 

بولندا والارجنتين ، فوز بولندا اليوم الأربعاء سيضمن صدارة المجموعة الثالثة ويضمن مكانها في دور الستة عشر ، في حين أن التعادل قد يكون كافياً للانتهاء من القمة إذا فشلت السعودية في الفوز على المكسيك. ومع ذلك ، ستنهي الهزيمة رحلتهم في كأس العالم إذا حصدت السعودية أكبر عدد من النقاط. بعد أربعة أيام من هزيمتها المفاجئة 2-1 أمام السعودية ، عززت الأرجنتين آمالها في بلوغ الأدوار الإقصائية بفوزها الحاسم 2-0 على المكسيك يوم السبت.

مشاهدة مباراة بولندا اليوم بث مباشر الوطن الرياضي (بالضغط هــنــا)

 

مشاهدة مباراة بولندا اليوم ، بدلاً من ذلك ، في الواقع ، يمكن للأرجنتين أن تفعل مع حصد أكبر عدد من النقاط من مباراة السبت مع البولنديين إذا أرادت تجنب احتلال المركز الثاني في المجموعة C ، مما قد يؤدي إلى مواجهة صعبة في دور الستة عشر مع فرنسا حاملة اللقب ، التي تغلبت على الأرجنتين 4-3 في مباراة واحدة. مواجهة مثيرة في هذه المرحلة قبل أربع سنوات. خسرت الأرجنتين ، التي تأهلت إلى الأدوار الإقصائية في 12 من آخر 13 مباراة نهائية لكأس العالم ، آخر مباراتين لها مع الدول الأوروبية ، وكلاهما كانا في بطولة 2018 في روسيا ، عندما خسرت 3-0 في دور المجموعات أمام. وأعقبت كرواتيا الخسارة المذكورة أعلاه أمام فرنسا في دور الـ16.

ستنتهي الارجنتين في قمة المجموعة الثالثة وتتأهل إلى أدوار خروج المغلوب إذا ضمنت النقاط الثلاث أمام بولندا ، وإذا فشلت السعودية في التغلب على المكسيك بفارق أكبر من فريق سكالوني. في غضون ذلك ، قد يكون التعادل كافياً بالنسبة لهم للتقدم في المركز الثاني إذا فشلت السعودية في الفوز. مباراة الارجنتين مباشر.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن