23 أكتوبر، 2023 12:14 مساءً

شاهد.. مانشستر سيتي يجدد عقد لاعبه حتى 2028

شاهد.. مانشستر سيتي يجدد عقد لاعبه حتى 2028
جوليان ألفاريز

حسم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تجديد عقد أحد لاعبي الفريق البارزين، في إطار خطة الإدارة للحفاظ على اللاعبين المميزين في صفوف الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني جوليان ألفاريز رسميًا حتى يونيو 2028.

وكان عقد جوليان ألفاريز، مع مانشستر سيتي ينتهي في 2027، قبل أن يجدد عقده اليوم الخميس، ليبقى في صفوف الفريق السماوي حتى 2028 ، ليغلق الباب في وجه الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

وساهم ألفاريز في تتويج منتخب بلاده الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر، حيث هز الشباك 4 مرات.

• غوارديولا: لم أكن أعرف صفقة مانشستر سيتي الأخيرة!

ومن جانبه قال ألفاريز عن تجديد عقده: “هذه لحظة فخر للغاية لي ولعائلتي، بالنسبة لناد مثل السيتي، أن يضعوا ثقتهم بي مثل هذا أمر مذهل”.

وتابع: “لقد كنت سعيدًا حقًا بموسمي الأول هنا، لكن لدي الكثير مما يمكنني القيام به، أعلم أنني يمكن أن أكون أفضل، ومانشستر سيتي سقدم لي كل ما أحتاجه لتحقيق إمكانياتي”.

وواصل: “أريد أن أشكر المدير والمدربين وكل شخص في مانشستر سيتي يعمل خلف الكواليس على كل ما فعلوه من أجلي منذ أن انضممت في الصيف”.

وأكمل: “لم أستطع أن أطلب أكثر من ذلك، هذا ناد يعتني بلاعبيه، وقد شعرت بدعم كبير طوال فترة وجودي هنا، أنا الآن أركز على التحسن ومساعدة السيتي في الفوز بالألقاب”.

يذكر أن ألفاريز انتقل لصفوف مانشستر سيتي في يوليو الماضي قادمًا من ريفر بليت الأرجنتيني، وشارك في 33 مباراة مع السيتي وسجل 10 أهداف.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن