26 أكتوبر، 2023 9:15 صباحًا

شاهد.. كهربا يتحدث عن مستقبله في رسالة على “انستغرام”

محمود عبد المنعم "كهربا"

نشر محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب الأهلي، رسالة عن مستقبله عبر “ستوري” حسابه على موقع تبادل الصور “إنستغرام”، وذلك بعد انتشار العديد من الأنباء التي تخص مستقبله مع النادي الأهلي.

وكتب محمود كهربا التالي: “اللهم إني استودعتك مستقبلاً لا أعلم خفاياه، ولكني أعلم أنك خير مدير فوفقني في أمور حياتي يا الله”.

كهربا يتحدث عن مستقبله

• مرتضى منصور يفتح النار على محمود الخطيب بسبب كهربا

ويشارك “كهربا”، في تدريبات الأهلي الجماعية، استعدادا للموسم الجديد، وخاض اللاعب فقرة إضافية تحت إشراف مدرب الأحمال استمرت 30 دقيقة، وذلك وفقا للبرنامج الخاص باللاعب الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وتدور العديد من الأنباء التي تخص مستقبله وتحديداً فيما يخص مسألة استمراره مع الفريق من عدمه حيث يواجه اللاعب عقوبة الإيقاف لمدة ستة أشهر لحين سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك والتي تبلغ 2 مليون دولار بجانب 5% فائدة على المبلغ، بدءً من 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ سداد المبلغ كاملا.

يستعد الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2022 -2023).

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

يواجه الأهلي نظيره المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، الموافق 12 يناير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن