31 أكتوبر، 2023 4:39 مساءً

شاهد.. طفل سعودي يصف رونالدو بـ “الفاشل” ويطالب “آل معمر” بالتعاقد مع ميسي

كريستيانو رونالدو ومسلي آل معمر

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي (تويتر) مقطع فيديو لطفل من مشجعي نادي النصر السعودي وهو يتحدث مع رئيس مجلس إدارة العالمي، مسلي آل معمر، ويطالبه بضرورة الاستغناء عن خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واستبداله بغريمه التقليدي أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

التعاقد مع ميسي

وكانت تقارير صحفية عالمية أكدت أن ميسي بات على أعتاب اللعب في الدوري السعودي للمحترفين عبر بوابة نادي الهلال، علماً بأن ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي أعلن رحيله رسمياً بنهاية تعاقده في 30 يونيو الجاري، ما يجعله لاعباً حراً يمكن لأي ناد التعاقد معه مجاناً.

• موندو ديبورتيفو: كريستيانو رونالدو يريد الرحيل عن النصر وعقبتان تهددان رغبته

وظهر الطفل السعودي في مقطع الفيديو وهو يقول لـ”آل معمر”: “نريد ميسي، هل تقدر على التعاقد معه؟”، ليرد عليه رئيس النصر: “لديك رونالدو”.

وعلق الطفل السعودي: “رونالدو فاشل”، ليحاول رئيس النصر مقاطعته والاعتراض على رأيه مشيداً بالنجم البرتغالي.

وانضم رونالدو إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية (يناير 2023) في صفقة انتقال حر بالمجان عقب قيامه بفك الارتباط مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو شارك مع النصر حتى الآن في 19 مباراة بمختلف المسابقات؛ ساهم خلالها في تسجيل 16 هدفاً ولكن ذلك لم يكن كاف، حيث خرج العالمي بموسم صفري خالي من البطولات عقب خسارة لقبي كأس السوبر وكأس خادم الحرمين الشريفين في دور نصف النهائي، واحتلال مركز الوصافة بالدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن