23 أكتوبر، 2023 1:09 مساءً

شاهد.. تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تاكيس جونياس لخلافة فيريرا

شاهد.. تفاصيل مفاوضات الزمالك مع تاكيس جونياس لخلافة فيريرا
تاكيس جونياس

ترددت أنباء قوية خلال الأيام القليلة الماضية، تفيد بدخول نادي الزمالك، في مفاوضات مع اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

لاعب الزمالك السابق يوضح حقيقة التفاوض مع جونياس

وفي هذا الشأن، كشف محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك السابق، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن تفاوض القلعة البيضاء، مع المدرب اليوناني تاكيس جونياس.

وقال محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك السابق، في تصريحات تليفزيونية، الآتي:” تاكيس جونياس، مرشح بقوة لتدريب الزمالك لأنه سبق وأن عمل في مصر ويعرف جيدا لاعبي الزمالك”.

وتابع :” هناك بالفعل مفاوضات من جانب نادي الزمالك مع المدرب اليوناني تاكيس جونياس، ولكنها لم تصل للمرحلة الرسمية، والترشيح كان عن طريق وسطاء”.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق فوزًا ثمينًا على حساب الترجي الرياضي التونسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

بهذا الانتصار الثمين، يصبح الزمالك في المركز الثالث وقبل الأخير في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بينما يتربع الترجي التونسي على قمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس الأربعاء، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء إنبي في الدوري.

• مصادر : الزمالك يقرر الاستغناء عن مدربه فيريرا

ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع إنبي يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظر الزمالك مواجهتين أخيرتين في الجولتين الخامسة والسادسة من دور المجموعات، الأولى خارج الأرض أمام شباب بلوزداد في الـ17 من مارس الجاري، والثانية داخل الديار أمام المريخ يوم السبت الأول من أبريل المقبل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن