28 أكتوبر، 2023 5:10 صباحًا

شاهد بث مباشر مباراة النصر والوحدة على شاشة الوطن كورة

شاهد بث مباشر مباراة النصر والوحدة على شاشة الوطن كورة

يعرض لكم في هذه المقالة عبر (الوطن الرياضي) مباراة النصر والوحدة بث مباشر ، والتي تنطلق مساء يوم الخميس 9 فبراير 2023، ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” في الجولة السادسة عشر من عمر بطولة الدوري، وذلك على أرضية ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية.

مباراة النصر والوحدة بث مباشر

في حال توقف بث مباراة النصر والوحدة عليكم تحديث الصفحة للمتابعة

مباراة النصر والوحدة بث مباشر حيث يخوض النصر لقاءه مع الوحدة محتلًا صدارة الدوري برصيد 37 نقطة، بينما يأتي الوحدة في المركز الثالث عشر ولديه 15 نقطة، ويدخل النصر المباراة بصفوف متكاملة وبتواجد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويطمح بمصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس السوبر السعودي بعد خسارته من الاتحاد.

مباراة النصر والوحدة بث مباشر حيث تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والوحدة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مصر، و7:30 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة السادسة والنصف في توقيت فلسطين.

رابط مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر (بالضغط هــنــا)

وتمتلك حزمة قنوات السعودية الرياضية SSC حقوق البث لمباريات دوري روشن ومن المنتظر أن تذاع مباراة النصر والوحدة عبر فضائية SSC1 ، وتقوم قناة SSC SPORT 1HD بنقل مباراة النصر والوحدة في دوري روشن السعودي والذي يسعى بها النصر لتعزيز صدارته.

التشكيل المتوقع لمباراة النصر والوحدة اليوم

حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

خط الدفاع: جيسلان كونان، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، ألفارو جونزاليس.

خط الوسط: لويس جوستافو، علي الحسن، سامي النجعي، عبد المجيد الصليهم، خالد الغنام.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

غيابات مباراة النصر والوحدة اليوم

تشهد قائمة النصر ضد الوحدة ثلاثة غيابات مؤثرة، وقد أعلن النادي عن غياب الثلاثي أندرسون تاليسكا وألفارو وبيتي مارتينيز عن المواجهة أمام الوحدة بسبب الإصابات والايقاف.

يشار إلى النصر يتصدر ترتيب دوري روشن برصيد 34 نقطة ويدخل مباراته اليوم بكامل صفوفه بحثاً على الفوز لتعزيز الصدارة ومصالحة الجماهير بعد الخسارة من الاتحاد في نهائي الكاس.

وفي هذه المقالة عبر(الوطن الرياضي) نكون قد أرفقنا لكم مباراة النصر والوحدة بث مباشر والتي تأتي ضمن مباريات دوري روشن السعودي الدوري السعودي للمحترفين ووضعنا بين أيديكم تشكيلة النصر والوحدة وموعد المباراة والقنوات الناقلة وبعض المعلومات التي قد تهم متابعي وهواة الدائرة المستديرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن