20 أكتوبر، 2023 6:55 مساءً

شاهد.. أول تصريح من كولر عقب الفوز بثلاثية على سان جورج

شاهد.. أول تصريح من كولر عقب الفوز بثلاثية على سان جورج
مارسيل كولر

الوطن الرياضي – أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفوز الذي حققه الفريق على حساب سان جورج بثلاثية دون رد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، سيسهل على الأحمر مباراة العودة يوم الجمعة المقبل.

وأضاف كولر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، عقب المباراة، أن المنافس سيهاجم بشكل مكثف في الإياب، لكن الفوز يمنح الثقة والأمان، خاصة أنه بثلاثة أهداف دون رد.

الأهلي وسان جورج

 

كولر: درست المنافس بشكل جيد

وأوضح مدرب الأهلي، أنه درس المنافس بشكل جيد، عبر متابعة مباريات سابقة، موضحًا أن الشوط الأول لم يعجبه؛ لأنه كان يجب الهجوم بشكل أكبر، وإجبار المنافس على ارتكاب أخطاء أكبر.

وأشار كولر إلى أنه أكد للاعبيه أنه في حالة الاستمرار على نفس الأداء، سيتسبب في أن يسجل المنافس هدفًا في المباراة، ويجب تغيير الشكل في الشوط الثاني، ونجح الفريق في الفوز بثلاثية.

ولفت المدير الفني للأهلي، إلى أن التنوع الذي يتمتع به الفريق في قائمته، جعله لا يجد تأثرا بأي غياب، بعد عدم تواجد رضا سليم للإيقاف، والفرنسي أنتوني موديست، مشيرًا إلى أن هذا التنوع يمنح فرصة المنافسة بين اللاعبين بجانب التدوير.

وشدد مارسيل كولر، على أن فترة الإعداد لم تكن طويلة، مشيرًا إلى أن المباريات كثيرة في الفترة الحالية، وأن الفريق يحاول الوصول لأفضل إعداد.

وعبر المدير الفني للأهلي عن سعادته بحضور الجمهور، منوها إلى أنه يتمنى حضور أكبر للجمهور في الفترة المقبل، وتفاعل اللاعبون مع الجمهور في احتفالهم.

الأهلي ييفوز بثلاثية نظيفة على سان جورج

فاز الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة على سان جورج الإثيوبي، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن