29 أكتوبر، 2023 11:30 مساءً

سيناريوهات تأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 في مونديال قطر 2022

سيناريوهات تأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 في مونديال قطر 2022
المنتخب السعودي

هل يتأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022، مع طرح كافة سيناريوهات تأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 من فوز أو تعادل أو خسارة المنتخب السعودي أمام المكسيك.

فقد خاض المنتخب السعودي مباراته الأولى في بطولة كأس العالم 2022، أمام منتخب الأرجنتين، وحقق فيها المنتخب السعودي فوز غالي وثمين بنتيجة 2/ 1.

وكان مستوى المنتخب السعودي في مباراة الأرجنتين، حافز لكل السعوديين والعرب في الحلم بالفوز أو حتى التعادل أمام منتخب بولندا، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فقد خسر المنتخب السعودي أمام بولندا، مما صعب الوضع عليه في المباراة القادمة أمام المكسيك.

ويقدم لكم (الوطن الرياضي)، إجابة سؤال يشغل بال كافة العرب والسعوديين، هل يتأهل المنتخب السعودي لدور ال16 في كأس العالم قطر 2022، وما السيناريوهات المحتملة التي ستقود المنتخب السعودي نحو دور الـ 16 في مونديال قطر 2022م.

هل يتأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022

المقرر أن يتم حسم تأهل المنتخب السعودي إلى دور الستة عشر في مونديال قطر 2022، عن طريق نتيجة مباراته القادمة أمام منتخب المكسيك.

وقد خسرت المكسيك أمام الأرجنتين ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

سيناريوهات تأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 في مونديال قطر 2022

وسوف نستعرض معكم الآن كافة السيناريوهات المحتملة لتأهل المنتخب السعودي للدور القادم من خلال ما يلي:

فوز المنتخب السعودي على المكسيك

يتمنى جميع العرب فوز المنتخب السعودي على منتخب المكسيك في اللقاء القادم، والذي يأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ،و الذي يؤهله بشكل مباشر إلى دور الـ 16، دون الحاجة لمطالعة فارق النقاط بين المنتخب السعودي وباقي المنتخبات في المجموعة.

تعادل المنتخب السعودي مع المكسيك

سوف يتأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 في حال تعادل هذا المنتخب الأخضر مع منتخب المكسيك في مباراتهم القادمة، لكن بشرط أن يخسر منتخب الأرجنتين أمام بولندا أيضًا في الجولة الثالثة، على أن تكون خسارة الأرجنتين تكون بأكثر من 3 أهداف لتأهل السعودية الدور القادم.

خسارة المنتخب السعودي أمام المكسيك

في حالة خسارة المنتخب السعودي أمام المكسيك، سيتم إقصاء المنتخب السعودي من دور المجموعات بشكل نهائي دون أي حسابات.

وبذلك نصل إلى نهاية مقال اليوم الذي يوضح لكم إجابة تساؤل، هل يتأهل المنتخب السعودي لدور الـ 16 في كأس العالم قطر 2022؟، مع طرح كافة السيناريوهات المحتملة من أجل تأهل المنتخب الأخضر لدور الـ 16 في بطولة كأس العالم 2022، مع تمنياتنا للمنتخب السعودي وكافة المنتخبات العربية بتحقيق الفوز والوصول لأفضل النتائج الممكنة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن