21 أكتوبر، 2023 7:10 مساءً

سيد عبد الحفيظ يخرج عن صمته ويكشف كواليس رحيله من الأهلي (شاهد)

سيد عبد الحفيظ يخرج عن صمته ويكشف كواليس رحيله من الأهلي (شاهد)
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن التفاصيل الخاصة برحيله من منصبه.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق، عن رحيل سيد عبد الحفيظ، من منصب مدير الكرة وتعيين خالد بيبو بدلًا منه.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة (إم بي سي مصر)، إنه إذا كان يعتقد البعض أنه جاء لتصفية حسابات، فهذا لن يحدث لأنه سيمحي تاريخه.

وتابع عبد الحفيظ: “أنا كنت مسؤولًا في النادي الأهلي، وما كان مسموحًا لي أن أقوله وأنا مسؤول سأقوله، وما لم يكن مسموحًا لي أن أقوله وأنا مسؤول لن أقوله الآن”.

وأوضح مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، أن الناس لها حق أن تعرف أسباب رحيله، وأنه حصل على حقه بشكل جيد جدًا وهو خارج من النادي.

واستكمل عبد الحفيظ: “هناك ثوابت لابد أن نؤكد عليها سواء كنت موجودًا أو رحلت”.

وأشار إلى أنه علم بقرار رحيله يوم الجمعة 4 أغسطس الماضي، من خلال جلسة جمعته بلجنة التخطيط، والكابتن محمود الخطيب، هو من أبلغه بالرحيل عن الأهلي.

واستطرد عبد الحفيظ: “لدي فلسفة في حياتي أسير بها، الإمام الشافعي قال (لا خير في صديق يخون خله، ويلقاه بعد المودة قد جفا)، ولذلك لن أنقل تفاصيل اجتماعي مع لجنة التخطيط حتى أموت”.

وأكد أن قرار رحيله ليس فيه مشكلة، ولكن إبلاغه في الجلسة بقرار رحيله هو أكثر شيء أحزنه، لأنه لم يكن يعرف قبلها بأيام، وكان يتمنى أن يتم إبلاغه بالأمر بشكل مسبق.

واسترسل مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي: “يوم إبلاغي بالقرار، كنت أصلي الجمعة في المسجد والخطيب عندما صعد المنبر قال عنوان الخطبة لعله خيرًا، وشعرت أنها رسالة لي لأنني كان لدي إحساس بالرحيل”.

واختتم عبد الحفيظ: “أنا في الأهلي منذ عام 89، ما رأيته في النادي وتربيت عليه لم آراه حتى في بيتي، وهو الحياة بالنسبة لي، وأنا جزء من المنظومة وليس كل المنظومة، والنادي مسؤولية كبيرة وخيره على أي شخص”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن