24 أكتوبر، 2023 4:01 مساءً

سفيرا لـ 3 رعاة.. تفاصيل عرض الاتحاد السعودي الجديد لـ “محمد صلاح”

محمد صلاح

الوطن الرياضي – يواصل نادي الاتحاد السعودي الضغط على ليفربول من أجل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الحالية وذلك من خلال تقديم عرض جديد لا يمكن رفضه من قبل الريدز.

وانتهى بالفعل سوق الانتقالات في أوروبا يوم 31 أغسطس الماضي لكن مازال سوق الانتقالات في الدوري السعودي مستمر حتى الآن وينتهي يوم الخميس القادم الموافق 7 سبتمبر.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

طالع أيضًا | العرض الأضخم.. محاولة أخيرة من الاتحاد السعودي لخطف محمد صلاح!

ووفقا لصحيفة (ذا صن) البريطانية، فإن فريق الاتحاد السعودي يريد تقديم عرض آخر لمحمد صلاح، قبل إغلاق نافذة الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس القادم.

وواصلت الصحيفة البريطانية: “الاتحاد السعودي يسعى بقوة لضم الدولي المصري محمد صلاح حيث قامت الإدارة السعودية برفع عرضها، ليصل إلى 215 مليون جنيه إسترليني باحتساب الإضافات”.

وأكدت أن هناك امتيازات قوية لصلاح حال انضمامه لاتحاد جدة حيث سوف يحصل على نسبة كبيرة من مبيعات القمصان التي تحمل اسمه، بجانب تعيينه سفيرا لـ3 من رعاة الدوري السعودي للمحترفين، وهو ما يدر عليه مبلغ 18 مليون جنيه إسترليني.

وأكملت: “إذا فشل هذا العرض، فسوف يركزون على تقديم عرض جديد عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في بداية العام المقبل”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن