19 أكتوبر، 2023 6:40 صباحًا

سبورت: كيف يضم برشلونة فيليكس وكانسيلو نهائيا؟

سبورت: كيف يضم برشلونة فيليكس وكانسيلو نهائيا؟
فيليكس وكانسيلو

يفكر نادي برشلونة الإسباني في الاستفادة من تألق البرتغاليين جواو فيليكس وجواو كانسيلو، المعارين للفريق من مواطنه أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وتألق جواو كانسيلو وفيليكس بشكل لافت للنظر في بداية مسيرتهما مع برشلونة، وكان آخر ذلك تسجيل الأول هدف الفوز 3-2 على سيلتا فيغو مؤخراً في الدوري الإسباني.

ووصل كانسيلو إلى هدفين وتمريرة حاسمة في 3 مباريات، منها مباراتان فقط كأساسي مع العملاق الكتالوني في بداية مذهلة للاعب السيتيسنز المعار.

من جانبه، سجل جواو فيليكس 3 أهداف حتى الآن، منها هدفان ضد رويال أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا، وهدف ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، بالإضافة لتمريرة حاسمة في الدوري.

فيليكس وكانسيلو
فيليكس وكانسيلو

وأوضحت صحيفة (سبورت) الكتالونية في تقرير لها أن إدارة برشلونة تسعى حالياً لتعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل بالتعاقد مع الثنائي البرتغالي المتألق بصفة دائمة.

بالنسبة لجواو فيليكس المعار من أتلتيكو مدريد فإن التفاوض مع فريق العاصمة سيكون ممكناً الصيف المقبل، من خلال البحث عن صيغة مثالية لإتمام الصفقة.

ومع التوقع بزيادة قيمة جواو فيليكس حال استمر على نفس المستوى مع برشلونة حتى نهاية الموسم، فإن النادي الكتالوني قد يقوم بعملية مبادلة مع فريق العاصمة.

فيليكس وكانسيلو مع خوان لابورتا
فيليكس وكانسيلو مع خوان لابورتا

 

إلا أن فكرة تمديد الإعارة بحسب الصحيفة الكتالونية تبدو مستحيلة، بالإضافة إلى أن برشلونة لن يكون قادرا في العام المقبل على إبرام صفقات باهظة الثمن بسبب الأزمة المالية التي لم تنته للنادي.

أما فيما يخص مانشستر سيتي فإن الأمور ستكون أصعب من أجل ضم كانسيلو، لكن الحالة الوحيدة التي يمكن لبطل إنجلترا الموافقة فيها على التخلي عن لاعبه هي قيام برشلونة بوضع لاعب من نجومه الحقيقيين ضمن الصفقة.

وسيبدأ خورخي مينديز وكيل أعمال الثنائي البرتغالي مع برشلونة في يناير/ كانون الثاني المقبل رحلة إبقاء فيليكس وكانسيلو في قلعة كامب نو.

وسيتسلح البارسا ووكيل الأعمال البرتغالي في المفاوضات مع مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بموافقة اللاعبين على الاستمرار في النادي الكتالوني، وهو سلاح سيكون مهما للغاية لحسم الأمور.

 

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

 

جواو فيليكس
جواو فيليكس

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن