26 أكتوبر، 2023 10:24 مساءً

سبورت: برشلونة يقترب من تمديد عقد عثمان ديمبيلي 4 مواسم

سبورت: برشلونة يقترب من تمديد عقد عثمان ديمبيلي 4 مواسم
عثمان ديمبيلي

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يواصل محاولاته من أجل تمديد عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

عقد عثمان ديمبيلي

وأكدت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن الفرنسي عثمان ديمبلي، من أولويات إدارة النادي الكتالوني، حيث يرغب البارسا في الإبقاء على اللاعب الشاب، خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت (سبورت) أن هناك نية لدى إدارة البلوجرانا لتجديد عقد اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، وتم إرسال العقد الجديد له الممتد حتى صيف 2027، والبارسا هادئ بالفعل، لأن استجابة عثمان ديمبلي كانت إيجابية للغاية، وهو سعيد بالنادي وتشافي هرنانديز.

وواصلت الصحيفة “إن عملية تجديد عقد الفرنسي عثمان ديمبيلي ستتم بهدوء هذا الصيف، إلا أن إدارة برشلونة لازالت بحاجة لتحسين الراتب ورفع الشرط الجزائي في عقده، لكن الصفقة ليست في خطر، رغم أن اللاعب يمكنه الرحيل مقابل 50 مليون يورو”.

• سبورت: ديمبيلي قد يرحل عن برشلونة

وينتهي عقد عثمان ديمبيلي مع النادي الكتالوني بنهاية صيف عام 2024، ويمتلك شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو، مما يسهل مهمة عديد الأندية في الفوز بخدماته في الميركاتو المقبل.

وتوج برشلونة بلقب الدوري الإسباني للموسم المنتهي ويريد الحفاظ علي قوام الفريق الأساسي للمنافسة علي البطولات المواسم المقبلة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن