22 أكتوبر، 2023 3:47 مساءً

سبورت: باريس سان جيرمان يصطاد في الماء العكر ويسعى لإنقاذ فينيسيوس

سبورت: باريس سان جيرمان يصطاد في الماء العكر ويسعى لإنقاذ فينيسيوس
فينيسيوس

كشفت صحيفة (سبورت) الإسبانية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى لتدعيم فريق كرة القدم الأول، من خلال التعاقد مع الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني.

فينيسيوس يعيش أيامًا صعبة، بعد العنصرية التي مارسها جمهور فالنسيا عليه بالأمس، قبل أن يتعرض للطرد، بسبب الاعتداء على مدافع فالنسيا والحديث مع الجمهور.

اللاعب لمح في تغريدة له عبر (تويتر)، أنه قد يرحل عن ريال مدريد، بعدما وصف إسبانيا بأنها لا تتعامل بشدة مع العنصريين، وانتقد رئيس رابطة الدوري الإسباني.

• فينيسيوس يُفكر في الرحيل عن ريال مدريد بسبب العنصرية (شاهد)

أكدت (سبورت)، والتي تتخذ برشلونة مقرًا لها، أن فينيسيوس جونيور سيكون هو البديل المثالي لـ نيمار وميسي في مشروع باريس سان جيرمان الجديد.

وأشارت التقارير إلى أن ما يتعرض له فينيسيوس في ريال مدريد، يجعله يفكر في الانضمام إلى باريس سان جيرمان، خاصة وأنه سيحصل على مكانة ليونيل ميسي هناك، بعد تأكد رحيل الأرجنتيني في نهاية الموسم.

اللاعب البرازيلي كان على رادار باريس سان جيرمان في 2019، عندما أراد نيمار الرحيل إلى برشلونة، لكن ريال مدريد رفض التخلي عنه، مثلما رفض الصفقة التبادلية مع كيليان مبابي منذ عامين.

في ريال مدريد يتحدثون مع فينيسيوس وبيئته، لوضع استراتيجية للحفاظ على حقوق اللاعب والدفاع عنه، ويأملون أن تكون هناك عقوبات قاسية في المستقبل على الذين يمارسون العنصرية على اللاعب البرازيلي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن