23 أكتوبر، 2023 6:13 صباحًا

سبب غريب يدفع كريستيانو رونالدو لشراء نادٍ للجولف

سبب غريب يدفع كريستيانو رونالدو لشراء نادٍ للجولف
كريستيانو رونالدو وعائلته

قصر كريستيانو رونالدو في البرتغال..

ينوي نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريستيانو رونالدو، شراء نادٍ للجولف في البرتغال بالقرب من قصره الفاخر الذي حصل عليه في 2019.

وأوضحت صحيفة “صن” البريطانية، أن رونالدو يريد شراء نادي جولف فاخر بجوار قصره في البرتغال، والبالغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت (صن), أن “صاروخ ماديرا” طلب شراء نادي الجولف الواقع أمام منزله، تمهيدا لهدمه كونه يفسد ويحجب الرؤية عليه من داخل القصر.

وبحسب الصحيفة, فإن رونالدو يريد ضمان أقصى درجة من الخصوصية مع عائلته المكونة من صديقته جورجينا رودريغيز وأبنائه.

وعن نادي الجولف يقول مصدر للصحيفة الإنجليزية: “كان يمثل مشكلة بالنسبة لرونالدو لذا يريد إزالته, التكلفة ليست المشكلة بالنسبة له، فهو شخص قادر على تحملها”.

ودخل محامو رونالدو في مفاوضات مع ميغويل تشامبيلمود مالك نادي “أويتافوس” للجولف، لكن الأخير لم يقدم الرد حتى الآن.

وذكرت مصادر للصحيفة البريطانية, أن رونالدو أضاف مرأب سيارات مجهز بالمصاعد لخطته للقصر لاستقبال سياراته البالغ عددها 30 سيارة.

ومنذ شراء رونالدو للقصر قبل عدة سنوات، يقوم اللاعب البرتغالي بإجراء العديد من التجهيزات عليه، ينتظر أن ينتهي منها في مساحة تقدر بـ1200 متر، أوائل العام المقبل 2023، علما أن هذا المكان هو الذي ينوي فيه رونالدو استكمال حياته بعد الاعتزال.

ويضم قصر “الدون” أجنحة واسعة للنوم، وإطلالات خلابة على البحر وحمامات سباحة داخلية وخارجية وسينما ومنتجع صحي وغرفة ألعاب.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن