21 أكتوبر، 2023 7:50 صباحًا

سبب توتر العلاقة بين سانشو وتين هاج في مانشستر يونايتد

سبب توتر العلاقة بين سانشو وتين هاج في مانشستر يونايتد
جادون سانشو

الوطن الرياضي – كشفت تقارير صحفية، عن سبب توتر العلاقة بين جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومدربه الهولندي إريك تين هاج.

وكان تين هاج قد صرح أعقاب هزيمة مانشستر يونايتد أمام أرسنال في الدوري الإنجليزين أنه تم استبعاد سانشو من قائمة الفريق بسبب أدائه في التدريب.

ورد سانشو بصرامة نافيًا ما صرح به تين هاج، مؤكدًا التزامه مع الفريق، قبل أن يحذف منشوره يوم الثلاثاء، بعد يوم من عودته للتدريبات.

لاعبو مانشستر يونايتد يشاركون تين هاج الإحباط تجاه سانشو

وبحسب شبكة (ذا أثلتيك) البريطانية، فإن تين هاج أصبح غاضبا بشكل متزايد من سانشو، بسبب عدم التزامه بالمواعيد، ما اعتبره تباطؤًا في التدريب، الأمر الذي لم يمر دون أن يلاحظه بعض زملاء اللاعب في الفريق، مشاركين شعور المدير الفني بالإحباط حيال جادون.

وتابع التقرير أن تين هاج ومعاونيه حاولوا الموسم الماضي إقناع سانشو بالوصول في الوقت المحدد للتدريبات من خلال تحديد جدول له قبل ساعة واحدة على الأقل، مقارنة ببقية لاعبي الفريق

وذكرت الشبكة أن ذلك التكتيك حقق بعض النجاح الأولي، قبل أن يقع سانشو في أنماطه المألوفة بالتأخر في الالتحاق بالفريق.

وأوضح التقرير أنه بعد رد سانشو على تين هاج عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، كان مانشستر يونايتد مستعدًا للموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي، مع استمرار الميركاتو قائمًا في السعودية وتركيا حيث تم إخبار الأندية السعودية بالسعر المطلوب المُقدر بـ 65 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب.

وأردفت (ذا أثلتيك) أن محاولات مانشستر يونايتد للتخلص من اللاعب قوبلت بالرفض من قبل سانشو وممثليه، ولم تكن هناك محادثات حول انتقال نهائي ولم يعط سانشو أبدًا أي إشارة إلى أنه منفتح على هذه الخطوة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن