19 أكتوبر، 2023 5:11 مساءً

ريليفو: 4 أسباب وراء قيام أسينسيو بصفع ريال مدريد

ريليفو: 4 أسباب وراء قيام أسينسيو بصفع ريال مدريد
ماركو أسينسيو

قرر ماركو أسينسيو، جناح ريال مدريد الإسباني، الرحيل عن صفوف الفريق الملكي بنهاية الموسم، بعدما رفض تجديد عقده خلال الأيام الأخيرة.

وشهدت الفترة الأخيرة سلسلة طويلة من المفاوضات بين إدارة ريال مدريد وأسينسيو حول البقاء مع النادي، لكن لم يتم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين.

واقترن اسم أسينسيو صاحب الـ27 عاما بالانضمام للعديد من الأندية الأوروبية التي يأتي على رأسها برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى عملاقي ميلا،ن بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي وأستون فيلا الإنجليزي.

 

ماركو أسينسيو

 

4 أسباب وراء رغبة أسينسيو في مغادرة ريال مدريد

وكشفت شبكة (ريليفو) الإسبانية عن السر وراء قرار أسينسيو المتمثل في الرحيل عن ريال مدريد، حيث أكدت أن اللاعب يرغب في خوض تحدٍ جديد وإثبات نفسه خارج الدوري الإسباني.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن جلوس أسينسيو على مقاعد البدلاء وابتعاده عن المشاركة الأساسية رغم أدائه الجيد جعله يشعر بالإحباط الشديد، وهو ما يسعى للتخلص منه.

أما السبب الثالث فهو أن النجم الإسباني لم يكن سعيدا في الفترة الأخيرة داخل ريال مدريد، ويرغب في البحث عن نادٍ جديد كي يشعر بالانسجام والسعادة والمعاملة الجيدة المرتبطة بالتقدير.

ويرى أسينسيو أن الأرقام التي قدمها مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي كانت كفيلة بوضعه ضمن التشكيلة الأساسية، لكن هذا الأمر لم يحدث، لذا قرر الرحيل عن الفريق.

 

ماركو أسينسيو

 

ماذا قدم أسينسيو مع ريال مدريد؟

انضم أسينسيو لصفوف ريال مدريد في صيف 2015، قادما من ريال مايوركا الإسباني، مقابل 3 ملايين و900 ألف يورو، وقضى موسما مع إسبانيول على سبيل الإعارة قبل أن يلتحق بالفريق الملكي.

وخلال 7 مواسم، خاض أسينسيو 285 مباراة مع ريال مدريد سجل خلالها 61 هدفا وصنع 32، وحقق 16 لقبا محليا وقاريا.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك الجناح الإسباني في 50 مباراة مع الريال سجل خلالها 12 هدفا وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

 

ماركو أسينسيو

 

ماركو أسينسيو

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن