23 أكتوبر، 2023 6:12 صباحًا

رويترز: المدعي العام الإيطالي يطالب بخصم 11 نقطة من رصيد يوفنتوس

رويترز: المدعي العام الإيطالي يطالب بخصم 11 نقطة من رصيد يوفنتوس
يوفنتوس

قالت وكالة (رويترز) للأنباء، نقلًا عن مصدر موثوق، اليوم الإثنين، إن المدعي العام لكرة القدم في إيطاليا طلب خصم 11 نقطة من رصيد يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بقرار جديد في قضية انتقالات النادي.

جاء ذلك خلال عقد جلسة لمحكمة الاستئناف الجارية حاليًا في العاصمة الإيطالية روما، بينما تترقب إدارة السيدة العجوز قرار المحكمة، وتأمل في ألا يخسر الفريق فرصة المشاركة في دوري الأبطال الموسم القادم وفي حال أقرته المحكمة سيخرج رسميًا من سباق التأهل إلى دوري الأبطال.

وكانت أعلى محكمة رياضية في إيطاليا، قد قضت نهاية شهر أبريل/ نيسان الماضي، بتعليق عقوبة حسم 15 نقطة ليوفنتوس على خلفية نشاط مالي غير مشروع، مشيرة إلى ضرورة إعادة النظر في القضية.

وطعن يوفنتوس، أكثر الأندية الإيطالية تتويجًا بالكالتشيو، ضد حكم محكمة مختصة في شؤون كرة القدم صدر في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد تحقيق في تعامل يوفنتوس وغيره من الأندية في صفقات انتقال اللاعبين.

المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري Massimiliano Allegri يوفنتوس إشبيلية الإسباني الدوري الأوروبي ون ون winwin
أليغري يوضح موقفه من مغادرة يوفنتوس
اقرأ المزيد
وطلب مجلس الضمان الرياضي التابع للجنة الأولمبية الإيطالية وقتها في بيان من المحكمة التابعة للاتحاد مراجعة العقوبات المفروضة على النادي وبعض الشخصيات الرئيسية، بما في ذلك نائب رئيس مجلس الإدارة السابق التشيكي بافيل نيدفيد الذي طالته عقوبات بموجب الحكم الأصلي.

وقبل 3 جولات من إسدال الستار على بطولة الدوري الإيطالي يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 69 نقطة، وفي حال الفوز على إمبولي مساء اليوم الإثنين، يضمن التأهل رسميًا إلى دوري أبطال أوروبا حيث سيوسع الفارق مع ميلان صاحب المركز الخامس إلى 8 نقاط.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن