19 أكتوبر، 2023 9:59 صباحًا

رومانو: خطوة واحدة تفصل لويس إنريكي عن باريس سان جيرمان

رومانو: خطوة واحدة تفصل لويس إنريكي عن باريس سان جيرمان
لويس إنريكي

أكدت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان الفرنسي بات على خطوة واحدة فقط من التعاقد مع المدرب الإسباني لويس إنريكي، من أجل الإشراف الفني على صفوفه بصورة رسمية خلال منافسات الموسم المقبل.

وحسب خبير الانتقالات الشهير فابريتسيو رومانو فإن باريس سان جيرمان يملك اتفاقًا ضمنيًا مع إنريكي على عقد يمتد لعامين، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ومن المنتظر أن يعلن باريس سان جيرمان رسميًا تعاقده مع إنريكي فور التوصل إلى اتفاق لإنهاء خدمات المدرب الراهن كريستوف غاليتييه، وهو أمر من المتوقع حدوثه قريبًا للغاية.

• صحيفة فرنسية: باريس سان جيرمان يُحدد 3 بدائل بعد فشل التعاقد مع ناجلسمان

وبدا باريس سان جيرمان مستعدًا للتخلص من مدربه غاليتييه فور الخروج المخيب للآمال من مسابقة دوري أبطال أوروبا وتحديدًا من دور الستة عشر على يد بايرن ميونخ الألماني، إلى جانب فضائح العنصرية التي لاحقت المدرب الموسم الماضي.

وبدا إنريكي متفرغًا دون أي منصب، منذ رحيله عن تدريب المنتخب الإسباني بعد توديع منافسات مونديال قطر 2022، على يد المنتخب المغربي في الدور الثاني بركلات الترجيح.

ويملك إنريكي تاريخًا جيدًا في عالم التدريب، خاصة خلال حقبته مع برشلونة الإسباني، والتي حقق خلالها سداسية تاريخية بقيادة فريق أسطوري يتقدمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ومن المقرر أن يشرف إنريكي على ثورة تعاقدات باريس سان جيرمان، في ظل رحيل نجمه ميسي، والغموض الذي يسيطر على مستقبل لاعبين كبار آخرين أمثال كيليان مبابي المرشح للانضمام إلى صفوف ريال مدريد، ونيمار جونيور الحائر بين الدوري الإنجليزي والدوري السعودي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن