26 أكتوبر، 2023 10:45 مساءً

روبنسون: لاعب مانشستر سيتي مر بوقت صعب أمام محمد صلاح في كأس الدرع الخيرية

روبنسون: لاعب مانشستر سيتي مر بوقت صعب أمام محمد صلاح في كأس الدرع الخيرية
بول روبنسون

يرى حارس مرمى منتخب إنجلترا السابق، بول روبنسون، أن جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، جعل أحد مدافعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي يعاني كثيرًا في مباراة كأس الدرع الخيرية.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف في المباراة التي فاز ليفربول فيها بنتيجة 3-1 وتحقيق لقب البطولة أمام مانشستر سيتي يوم السبت الماضي.

وتحدث روبنسون عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة (Football Insider) البريطانية، وقال: “جواو كانسيلو قدم أداءً رائعًا في مركز الظهير الأيسر الموسم الماضي”، لقد كان ضمن فريقي هذا العام، كان رائعًا”.

وتابع: “يجب أن يقال، على الرغم من ذلك، فقد مر بوقت صعب للغاية أمام محمد صلاح في مباراة الدرع الخيرية، خاصة في المواجهات الفردية”.

وأضاف: “مانشستر سيتي يمتلك كانسيلو وكذلك ناثان آكي كبديل في الظهير الأيسر، لكن أرى حاجتهم في التعاقد مع لاعب آخر في نفس المركز، لأن بدون ذلك سيواجهون مشكلة كبيرة في الموسم القادم”.

وواصل تصريحاته: “كوكوريلا كان سيكون صفقة رائعة لهم، لكن مانشستر سيتي لا يرغبون في دفع مبالغ باهظة في تلك الصفقة وهم في حاجة إلى اللاعب لكن برايتون في وضع قوي يسمح لهم بطلب أي مبلغ في الوقت الحالي”.

وأتم تصريحاته: “يبدو أن مانشستر سيتي سيبدأ الموسم بدون ظهير أيسر صريح”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن