20 أكتوبر، 2023 8:06 صباحًا

رسميًا.. وست هام يونايتد يعلن رحيل ديكلان رايس

رسميًا.. وست هام يونايتد يعلن رحيل ديكلان رايس
ديكلان رايس

أعلن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، صباح اليوم السبت، رحيل قائده ولاعب خط الوسط، ديكلان رايس، في صفقة تاريخية، دون تحديد الوجهة المقبلة.

ويقترب رايس من الانتقال إلى صفوف أرسنال مقابل 105 مليون باوند، ورغم عدم الإعلان عن ذلك من جانب الجانرز حتى الآن، ولكن من المعروف أن لاعب الوسط سينضم إلى صفوف وصيف الدوري الإنجليزي

وقال النادي في بيانه: “وست هام يونايتد يمكن أن يؤكد أنه تم التوصل إلى اتفاق لمغادرة ديكلان رايس النادي مقابل رسوم انتقال قياسية”.

وأضاف البيان: “لاعب خط الوسط الإنجليزي البالغ من العمر 24 عامًا يغادر نادينا بعد أن خاض 245 مباراة مع الفريق، انتهى آخرها في الشهر الماضي عندما رفع كأس دوري المؤتمرات الأوروبي في براج لينهي انتظار دام 43 عامًا لتحقيق بطولة كبرى”.

ومن جانبه قال الرئيس ديفيد سوليفان عن رحيل رايس: “أود أن أوضح لمشجعينا أننا لا نريد بيع ديكلان، أردنا بناء فريقنا حوله وقدمنا ​​سلسلة من العروض المحسّنة طويلة الأجل للتعاقد لتأمين مستقبله، ومع ذلك، بمجرد أن أوضح ديكلان أنه يرغب في المضي قدمًا والسعي إلى تحدٍ جديد، شعر النادي أنه لن يكون من الصواب الوقوف في طريقه، بما يخدم مصالح وست هام يونايتد”.

وأنهى: “رايس سيحتل إلى الأبد مكانة خاصة في قلوب مشجعي هامرز وكل شخص هنا في النادي، نتمنى له التوفيق في المستقبل وسيظل دائمًا مصدر إلهام ومثال لأي لاعب شاب قادم من خلال أكاديميتنا”.

ماذا قدم ديكلان رايس مع وست هام في موسم 2022/2023؟

شارك رايس مع وست هام في 50 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 5 أهداف وصناعة 4 آخرين.

كما نجح لاعب الوسط البالغ من العمر 24 عامًا، في التتويج الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن