19 أكتوبر، 2023 1:36 مساءً

رسميًا.. برشلونة يكشف موقف إقامة أمام آرسنال بعد إصابة لاعبيه

رسميًا.. برشلونة يكشف موقف إقامة أمام آرسنال بعد إصابة لاعبيه

أعلن نادي برشلونة الإسباني، بشكل رسمي، من استكمال جولته الصيفية الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية، على خلفية إلغاء مباراته أمام يوفنتوس الإيطالي.

وألغيت مباراة برشلونة ضد يوفنتوس الودية، التي كان من المقرر إقامتها في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بسبب إصابة لاعبي الفريق الكتالوني بفيروس معوي.

وقال برشلونة في بيان رسمي أصدره النادي الكتالوني، عبر موقعه الإلكتروني: “أوضح من خلاله أنه يتمنى إقامة وديته الثانية في فترة الإعداد للموسم الجديد والمقررة الأربعاء المقبل في ملعب صوفي ستيديوم في لوس أنجلوس أمام آرسنال”.

وتابع النادي في بيانه: “يريد البلوحرانا تشجيع جماهيره على الحضور والاستمتاع بالمباراة التي سنلعبها يوم الأربعاء المقبل ضد أرسنال في ملعب صوفي ستيديوم في لوس أنجلوس. الفريقان على اتصال وثيق ونحن على ثقة بأن مباراتنا ستقام كما هو مخطط لها”.

ولم يكشف النادي الكتالوني بشكل رسمي حتى الآن عن أسماء لاعبي الفريق المصابين بهذا الفيروس أو عددهم.

قائمة برشلونة الرسمية المسافرة إلى أمريكا:

■ حراسة المرمى: تير شتيجن، إيناكي بينا، أندير أسترالاغا.

■ خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، جول كوندي، ماركوس ألونسو، سيرجي روبيرتو، رونالد أراواخو، أندرياس كريستنسن، إريك جارسيا، إينيجوا مارتينيز، ديست، ميكايل فاي، لينجليه.

■ خط الوسط: جافي، فرينكي دي يونج، فرانك كيسي، بيدري، بابلو توري، إلكاي جوندوجان، مارك كاسادو، أوريول روميو، أليكس فيلا، ألكسيس جاريدو.

■ خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، رافينيا، فيران توريس، عثمان ديمبلي، عبدالصمد الزلزولي، لامين يامال، فيرمين لوبيز.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن