25 أكتوبر، 2023 2:43 صباحًا

رسمياً.. الأهلي يستعد لإعلان تفاصيل تمديد عقد مارسيل كولر

رسمياً.. الأهلي يستعد لإعلان تفاصيل تمديد عقد مارسيل كولر
مارسيل كولر

يستعد مسئولو النادي الأهلي لإعلان تمديد تعاقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة موسماً آخر، بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع الفريق.

وتوصل مسئولو النادي الأهلي لاتفاق نهائي مع كولر على تمديد التعاقد، لاسيما بعد النجاحات المدوية التي حققها مع المارد الأحمر منذ توليه المسئولية الفنية للفريق، وأنهت إدارة الأهلي تمديد عقد المدرب السويسري لمدة موسم، خاصةً أن عقده ينتهى في نهاية الموسم المقبل، بهدف إبعاده عن إغراءات الأندية الخارجية بعد تلقيه عروضاً مغرية في الآونة الأخيرة، وأنهى مسئولو الأهلي ملف التمديد للمدرب السويسري الأيام الماضية لإضفاء مزيد من الاستقرار على الفريق.

إعلان تفاصيل تمديد عقد مارسيل كولر

وأعلن الأهلي تعاقده مع كولر في 9 سبتمبر 2022، ليخلف البرتغالي ريكاردو سواريز الذى عانى الفريق من سوء النتائج تحت قيادته، وفشل في تحقيق البطولات.

وخاض كولر 3 مباريات مع الأهلي أمام الزمالك، حقق الفوز في اللقاء الأول بهدفين دون وتوج بالسوبر المحلى، ثم فاز في اللقاء الثاني بثلاثية دون رد في الدور الأول لدوري هذا الموسم، ثم حقق الفوز برباعية مقابل هدف في مباراة الأمس سجلها حسين الشحات هدفين وعلى معلول هدفاً ومحمد شريف هدفاً.

وخاض الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر 53 مباراة، فاز في 40 لقاءً، وتعادل في 9 مواجهات، وتلقى أربع هزائم، وسجل لاعبوه 99 هدفاً وتلقت شباكهم 29، وخرج بشباك نظيفة في 35 مباراة، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتي السوبر مرتين، وكأس مصر مرة ودوري أبطال أفريقيا مرة، والدوري المصري مرة.

اللقب الأول الذي حققه كولر مع الأهلي كان كأس السوبر المصري على حساب الزمالك في أبو ظبي بالفوز بهدفين دون رد.

عاد السويسري وحقق لقبه الثاني بعدها، وهو كأس مصر على حساب بيراميدز في الأوقات الإضافية.

ثالث بطولات كولر كانت السوبر المصري الثاني له، وهذه المرة على حساب بيراميدز لا الزمالك.

رابع وأغلى بطولات كولر على الإطلاق كانت دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد 3-2 في مجموع المباراتين.

أما اللقب الخامس فكان الدوري المصري الغائب لمدة موسمين عن الأهلي.

ورفع كولر رصيده من الألقاب مع الأهلي حتى الآن إلى 5 ألقاب، متخطيا تتويجاته السابقة على مر تاريخه مع كل الفرق التي تولى تدريبها من قبل، والتي كانت حصيلتها 4 ألقاب، بينها لقبان للدوري السويسري مع سانت غالين وجراسهوبرز، ولقب لدوري الدرجة الثانية الألماني مع بوخوم، ولقب لكأس سويسرا مع بازل.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن