شعار-الوطن-اليوم

20 أكتوبر، 2023 2:53 مساءً

رابط فحص أسماء المستفيدين من القسائم الشرائية رمضان 2023 عبر التسوق المباشر

رابط فحص أسماء المستفيدين من القسائم الشرائية رمضان 2023 عبر التسوق المباشر

رابط فحص القسائم الشرائية رمضان 2023 وأسماء المستفيدين من القسائم الشرائية، يوجد هناك العديد من المؤسسات والجمعيات الجيرية التي يتم من خلالها توزيع القسائم الشرائية الخاصة بشهر رمضان المبارك، وبالتالي تم الإعلان من قبل مؤسسة حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية الدولية حول البدء بتوزيع القسائم الشرائية في كافة الدول العربية والإسلامية.

القسائم الشرائية رمضان 2023

حاضنة الأعمال الخيرية هي مظلة لمختلف المبادرات، وتنضوي تحت المؤسسة أكثر من 20 مبادرة تغطي مجالات عملها مختلف القطاعات الإنسانية والمجتمعية والتنموية، مع التركيز على الدول الأقل حظاً والفئات المحتاجة والمحرومة في المجتمعات الهشة.

وتعمل حاضنة الأعمال الخيرية على مساعدة الفقراء والمحتاجين الذي أضر بهم الوضع الاقتصادي، وهي مشكلة من عدد من المؤسسات والجمعيات موزعين على الدول العربية والإسلامية، ومن هنا كان إطلاقهم القسائم الشرائية مع دخول شهر رمضان المبارك وهناك احتياجات كبيرة للأسر المحتاجة لم تلبي، ولذلك كان دورا كبيرا لـ “حاضنة الأعمال الخيرية” لمد يد العون لهذه الأسر من خلال إطلاق رابط فحص القسائم الشرائية رمضان 2023، ومن خلاله يمكن التأكد من شمول أسمائهم ضمن كشوف القسائم الشرائية للعام الحالي 2023 برمضان.

رابط فحص القسائم الشرائية رمضان 2023

كان هناك تعاون بين حاضنة الأعمال الخيرية وعبر المؤسسات والجمعيات الجيرية بإطلاق قسائم شرائية رمضانية للمستفيدين وخاصة لمواجهة الظروف الطارئة، وغالبية الفئات المقدم لهم القسائم الشرائية هم المرضي والأطفال والمسنين والمعوقين والفقراء والمحتاجين ويتم الاستعلام عن أسماء القسائم الشرائية من خلال لجنة التكافل بالرابط التالي: (مــن هــنــا).

قد يهمك أيضاً : حاضنة الأعمال الخيرية تنشر رابط التسجيل في القسائم الشرائية – التسوق المباشر

أسماء المستفيدين من القسائم الشرائية

قدم مشروع القسائم الشرائية الى ما يقارب من 250 ألف مستفيدا من خلال المؤسسات والجمعيات الجيرية، وعند خروج دفعة أسماء القسائم الشرائية والفحص يمكن التوجه الى المراكز التجارية والتسوق منها في مختلف المناطق، وعدد المستفيدين سيبلغ ما يقارب من 600 ألف مستفيد من الأسر المنطبقة عليهم الشروط، ويتم إخراج مبدأي عشرون ألف مستفيد لا يكون هناك ازدحام على المراكز التجارية، وهناك من يمكن أن يرسل له أسماء للمستفيدين والمشمول أسمهم في القسائم الشرائية وسوف يعلن عن وقت الاستفادة ومكان المركز التجاري للتسوق منه، وسوف يكون خلال شهر رمضان 2023 الكثير من الأسماء خلال الأيام القادمة، وأسماء المستفيدين من القسائم الشرائية.

وأكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة حاضنة الأعمال الخيرية والإنسانية الدولية، فادي القحطاني، بأنه تم الانتهاء من اللجنة التسجيل والتدقيق لكافة أسماء المستفيدين من مشروع القسائم الشرائية خلال شهر رمضان المبارك.

وقال القحطاني في بيان له: “حاضنة الأعمال الخيرية ستبدأ اليوم السبت بتوزيع آلاف القسائم الغذائية على الأسر المستورة في القطاع من خلال 500 مركز تجاري موزعين بمختلف الدول”.

علاوة على ذلك تم الإعلان عن رابط الاستعلام للقسائم الشرائية، وسيتم وصول رسالة نصية عبر الهواتف لدي المستفيدين من هذه القسائم الشرائية.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن

جميع الحقوق محفوظة لدى الوطن الجديد © 2013 – 2023