25 أكتوبر، 2023 10:47 صباحًا

رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة يزف نبأ سار لجماهير الزمالك

رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة يزف نبأ سار لجماهير الزمالك
الاتحاد المصري لكرة السلة

أعلن نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ومدير بطولة كأس العالم للأندية، المهندس محمد عبد المطلب، عن التوصل لاتفاق بشأن حضور الجماهير لمباريات البطولة التي تستضيفها مصر في فبراير المُقبل.

وقال عبد المطلب أن: “اللواء يحيى زكريا رئيس لجنة الأمن والنظام في البطولة عقد عدد من الاجتماعات مع الجهات الأمنية خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنه تم التوصل لاتفاق بحضور 2000 مشجع لفعاليات بطولة كأس العالم للأندية”.

وأضاف، أنه من ضمن الاتفاق بعد الاجتماعات التي عقدت مؤخًرا، أنه يشترط الحصول على لقاح (كورونا) من أجل حضور المباريات، موضحًا أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل التذاكر لاحقًا.

• مصر تستعد لخوض مواجهة هامة ومرتقبة أمام كوت ديفوار و كيروش يوضح ثغرة “كونان”

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المُقبل، والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن