20 أكتوبر، 2023 5:07 مساءً

“ذا صن” تكشف تفاصيل جديدة في اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

أشرف حكيمي

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، عن تفاصيل جديدة حول اتهام المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي باغتصاب فتاة.

ووفقا لصحيفة (ذا صن) البريطانية فإن المغربي ‎أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان متهم بالاغتصاب بعد دعوة امرأة إلى منزله بينما كانت زوجته وأطفاله بعطلة في ‎دبي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية: “المحققون في فرنسا بدأوا في فتح تحقيق حول الواقعة، وأن حكيمي يواجه شبح السجن في حال ثبوت التهمة عليه”.

طالع أيضاً : أشرف حكيمي يعتذر لرئيس الفيفا

وكانت تقارير إعلامية فرنسية، كشف يوم أمس الإثنين أن السلطات الفرنسية ستحقق مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان، بعد أن زعمت شابة أنها تعرضت للاغتصاب من قبل اللاعب نهاية الأسبوع الماضي.

ووفقا للتقرير الذي نشرته صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية عبر موقعها الإلكتروني، فإن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة، يوم الأحد الماضي، تقول إنها تعرضت للاغتصاب من قبل لاعب باريس سان جيرمان، وأن مكتب المدعي العام تولى القضية، ويعمل المحققون على الملف، الذي تم تجميعه على أساس أقوال المدعية.

وقالت (لو باريزيان) إن حكيمي تعرف على الشابة عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في 16 يناير الماضي، ويوم السبت الموافق 25 فبراير، ذهبت الشابة إلى منزل اللاعب في الليل، على متن سيارة أوبر التي طلبها لها حكيمي.

أشرف حكيمي

 

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن