19 أكتوبر، 2023 3:07 صباحًا

ذا أثليتك: ليفربول يبحث تجديد عقد تسيميكاس

ذا أثليتك: ليفربول يبحث تجديد عقد تسيميكاس
تسيميكاس

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تقدم محادثات ليفربول الإنجليزي مع اليوناني كوستاس تسيميكاس لاعب الريدز خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقده مع الفريق.

وذكرت صحيفة (ذا أثليتك) الإنجليزية، أن ليفربول دخل في مناقشات مع اللاعب اليوناني لتمديد تعاقده مع الفريق.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن المفاوضات بين الطرفين تحدث في الوقت الحالي، ويرغب ليفربول في إنهاء الاتفاق في أقرب وقت ممكن، خاصة أن المناقشات بين ليفربول والظهير الأيسر اليوناني ستظل مستمرة حتى يصل الطرفان لاتفاق بشأن تمديد العقد.

وخاض الظهير الأيسر 62 مباراة مع الريدز بواقع 3224 دقيقة لعب، لم يسجل خلالها ولكنه صنع 12 هدفاً، وانضم إلى ليفربول في 10 أغسطس 2020 قادماً من فريق أولمبياكوس اليوناني.

• صحيفة بريطانية: محمد صلاح يخبر لاعبي ليفربول بموقفه من الرحيل

وفي سياق منفصل، تأكد استمرار الدولي المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول، بعد واحدة من أكبر المفاوضات التي سعى خلالها اتحاد جدة الحصول على توقيع صلاح خلال الميركاتو لتدعيم الصفوف قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأكدت تقارير سعودية أن نادي اتحاد جدة أنهى اهتمامه بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

رفض ليفربول التفريط في خدمات محمد صلاح، كما أكد مدرب الريدز يورجن كلوب في أكثر من مناسبة على بقاء اللاعب في صفوف الريدز.

وحاول الاتحاد إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات صلاح مقابل 200 مليون جنيه إسترليني، إلا أن النادي الإنجليزي تمسك بخدمات اللاعب.

وساهم محمد صلاح في 4 أهداف مع ليفربول هذا الموسم خلال 4 مباريات إذ سجل هدفين وصنع مثلهما.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن