19 أكتوبر، 2023 9:16 مساءً

ذا أثلتيك: ماتيوس نونيز على رادار مانشستر سيتي

ذا أثلتيك: ماتيوس نونيز على رادار مانشستر سيتي
ماتيوس نونيز

أكدت شبكة (ذا أثلتيك) البريطانية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يستكشف احتمالية التعاقد مع البرتغالي ماتيوس نونيز متوسط ميدان ولفرهامبتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرغب مانشستر سيتي في تعزيز خط الوسط، بعدما بُددت جهودهم للتعاقد مع البرازيلي لوكاس باكيتا لاعب وست هام يونايتد، بخصوص اتهامه بمخالفة قوانين المراهنات.

وانضم نونيز إلى ولفرهامبتون صيف العام الماضي قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي بعقد لمدة 5 سنوات، ليلعب مع فريقه 41 مباراة.

ماتيوس نونيز قد لا يرحب بالانتقال لـ مانشستر سيتي

وبحسب (ذا أثلتيك)، فإن نونيز هو ضمن مجموعة صغيرة من خيارات “السيتيزينز”، لتعزيز خط الوسط في الفترة المقبلة، حيث يدرس النادي التعاقد معه قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح التقرير أن نونيز يحتل مكانة عالية في قائمة المرشحين للانضمام لـ مانشستر سيتي لتعزيز خط الوسط، لكنه من غير المرجح أن يرحب باهتمام فريق المدرب بيب جوارديولا مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات.

وأشارت الشبكة البريطانية إلى أن أن الوضع المالي لـ ولفرهامبتون قد يجعل من الصعب مقاومة العروض ذات مستوى معين لضم نونيز، خاصة إذا كان بيعه سيوفر الأموال لتدعيم فريقهم في عدة مراكز.

كما يُعد إبريتشي إيزي لاعب خط الوسط لـ كريستال بالاس، في قائمة مانشستر سيتي لتدعيم ذلك المركز أيضًا.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن