26 أكتوبر، 2023 12:59 صباحًا

ذا أثلتيك: ألكانتارا يرفض عرضا للانضمام إلى الدوري السعودي

ذا أثلتيك: ألكانتارا يرفض عرضا للانضمام إلى الدوري السعودي
تياغو ألكانتارا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، مساء اليوم الثلاثاء 04 يوليو 2023، عن رفض الإسباني تياغو ألكانتارا، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، عرضا للإنتقال لأحد الأندية المنافسة في الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة (ذا أثلتيك) البريطانية، أن ألكانتارا رفض عرضا من أحد الأندية السعودية للإنتقال إليه في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما نال اللاعب الإسباني اهتماما كبيرا من العديد من الأندية خلال الفترة الأخيرة.

تياغو ألكانتارا
تياغو ألكانتارا

 

وأضافت (ذا أثلتيك) أن ألكانتارا رفض مؤخرًا عرضًا رسميًا واحدًا من نادي سعودي ويركز على العودة إلى التدريب قبل الموسم في نهاية هذا الأسبوع.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 32 عامًا يعتزم حاليًا البقاء مع ليفربول لموسم آخر 2023-24، لكن يبقى أن نرى إذا كان أحد العروض التي ستقدم إليه ستؤدي إلى تغيير رأيه في الأسابيع المقبلة.

• ما أهمية صفقة سوبوسلاي لـ “محمد صلاح” في ليفربول؟

وكان نادي ليفربول أعلن التعاقد رسمياً مع لاعب خط الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي قادماً من صفوف لايبزيج الألماني، بشرط الحصول على تصريح عمل، كما أكد الموقع الرسمي للريدز في البيان الرسمي الذي أصدره اليوم.

كما تعاقد نادى ليفربول الإنجليزي مع الأرجنتيني ماك أليستر لاعب خط وسط برايتون الإنجليزي كأولى صفقاته الصيفية لمدة خمس سنوات حتى يونيو 2028 استعدادا لموسم 2024.

 

تياغو ألكانتارا
تياغو ألكانتارا
Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن