21 أكتوبر، 2023 1:56 صباحًا

ديلي ميل: قطر تخطط لشراء مانشستر يونايتد مقابل 6 مليارات إسترليني

ديلي ميل: قطر تخطط لشراء مانشستر يونايتد مقابل 6 مليارات إسترليني
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن هناك مستثمرين قطريين يستعدون لتقديم عرض لشراء نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي من ملاكه.

وأكدت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية نقلا عن مصادرها أن مستثمرين قطريين يخططون لتقديم عرض مالي كبير لشراء مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب الصحيفة البريطانية فإن المجموعة القطرية مستعدة لدفع مبلغ 6 مليارات جنيه إسترليني مطلوبة من ملاك النادي وتعتقد أنها مستعدة لتقديم عرض مالي لا ينافسه أي أحد.

طالع أيضاً : في حال رحيل رونالدو.. مانشستر يونايتد ينتظر الحصول على مبلغًا خرافيًا

كما أكدت الصحيفة أن المجموعة القطرية مستعدة لصرف 2 مليار جنيه إسترليني لتطوير ملعب “أولد ترافورد” أو بناء ملعب جديد وستحاول معرفة رأى المشجعين قبل اتخاذ القرار، كما ستدعم المدرب الهولندي إيريك تين هاغ بصفقات كبيرة لإعادة الفريق لقمة أندية إنجلترا وأوروبا.

وأوضح مصدر مقرب من العرض القطري للصحيفة: “هناك أموال كبيرة متاحة، هؤلاء الناس جادون، يريدون التأكد من أن مانشستر يونايتد في المكان الذي ينبغي أن يكون فيه، وهم واثقون من أن عرضهم سيكون الأقوى”.

وواصل المصدر في إشارة لكون العرض القطري جاء نتيجة نجاح الدولة العربية في تنظيم نهائيات كأس العالم 2022: “إنهم يريدون تقوية الفريق لإعادته إلى القمة، لكنهم يريدون أيضًا أن يكون ذلك لصالح المجتمع، إنهم يريدون أيضًا البناء على نجاح تنظيم كأس العالم”.

وتابع المصدر أن المجموعة الاستثمارية القطرية تعرف قيمة مانشستر يونايتد، موضحا: “إنهم يدركون أن مانشستر يونايتد هو أعظم نادي كرة قدم في العالم، وهناك إصرار لا يتزعزع على شرائه والحصول عليه ووضعه في المكان الذي يجب أن يكون فيه”.

وفاز مانشستر يونايتد بآخر لقب في 2017 عندما نال لقبي الدوري الأوروبي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ويحتل الشياطين الحمر المركز الثالث في الدوري برصيد 42 نقطة من 21 مباراة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن