21 أكتوبر، 2023 11:37 صباحًا

ديلي تليجراف: باريس سان جيرمان يهدد ريال مدريد باللجوء إلى فيفا بسبب مبابي

ديلي تليجراف: باريس سان جيرمان يهدد ريال مدريد باللجوء إلى فيفا بسبب مبابي
كيليان مبابي

يستعد مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديم شكوى ضد ريال مدريد في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب نجمه الفرنسي كيليان مبابي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة (ديلي تليجراف) البريطانية فإن باريس سان جيرمان، يخطط لتقديم شكوى رسمية إلى فيفا، ضد سلوك ريال مدريد وتفاوضه مع النجم كيليان مبابي خلال الفترة الماضية.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة باريس سان جيرمان ترى أن الاتفاق الذي تم بين الريال ومبابي غير قانوني بموجب قواعد فيفا، لأن الملكي فتح باب المفاوضات مع اللاعب دون إذن من النادي الذي يمثله خلال الوقت الحالي.

وأكدت (ديلي تليجراف) أن مسئولي باريس سان جيرمان لديهم اقتناع تام بأن هناك اتفاقا بين مبابي وريال مدريد على الانضمام إلى صفوفه مجانًا في صيف 2024 بعد انتهاء عقد اللاعب في حديقة الأمراء، ويتضمن هذا حصوله على مكافأة توقيع تبلغ 160 مليون يورو.

• ليكيب: مبابي يتجاهل تهديدات الخليفي.. ويتضامن مع ريال مدريد

وأكملت أن باريس سان جيرمان تأكد من وجود اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد رفض اللاعب عقد لقاء مع مسئولي الهلال السعودي في باريس، خلال الأسبوع الماضي.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد قررت استبعاد مبابي من المعسكر التحضيري الصيفي، حيث يضعه النادي أمام خيارين، إما بتفعيل بند تجديد عقده لمدة موسم، أو الرحيل في الميركاتو الحالي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن