20 أكتوبر، 2023 3:00 مساءً

ديفنسا سنترال: ريال مدريد يستعد لتحصين مبابي من الأندية السعودية بـ1.2 مليار يورو

ديفنسا سنترال: ريال مدريد يستعد لتحصين مبابي من الأندية السعودية بـ1.2 مليار يورو
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين 11 سبتمبر 2023، أن إدارة ريال مدريد تواصل محاولاتها للحصول على توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، في يناير المقبل، حيث ينتهي عقده مع النادي الباريسي الصيف المقبل، ويرفض اللاعب الفرنسي كل عروض التجديد حتى الآن.

وأكدت شبكة (ديفنسا سنترال) الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يجهز بندا مبتكرا في العقد المحتمل لمبابي مع الميرينجي، ويضع شرطين جزائيين، أحدهما يتعلق بأندية السعودية وقطر، والآخر للأندية الأوروبية.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن الشرط الجزائي الخاص بالسعودية وقطر سيبلغ 1.2 مليار يورو، حيث يتخوف بيريز من احتمالية خسارة ريال مدريد خدمات مبابي، إذا حصل على عرض مغرٍ من المنطقة العربية.

وأضافت (ديفنسا سنترال)، أن الشرط الجزائي المخصص للأندية الأوروبية سيتراوح بين 800 مليون ومليار يورو، وهو مبلغ كبير من الصعب أن يدفعه نادٍ أوروبي، دون أن يتعرض لعقوبات بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

وزعمت أن يكون بيريز ملهما للأندية الأوروبية بهذا البند، في ظل مساعيها لحماية نجومها من الإغراءات الخليجية.

ويرغب مبابي في الرحيل بشكل مجانى عن النادي الباريسي في الصيف المقبل، من أجل الانضمام لصفوف ريال مدريد الإسباني، والذى حاول كثيرا التعاقد معه، خلال السنوات الأربعة الأخيرة.

وانضم مبابي من موناكو لباريس سان جيرمان في 2017 بنظام الإعارة، قبل أن ينتقل للفريق بشكل دائم بعد عام مقابل 180 مليون يورو. وسجل مبابي 212 هدفا وصنع 98 في 260 مباراة مع باريس سان جيرمان وأصبح الهداف التاريخي للفريق.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن