29 أكتوبر، 2023 4:33 مساءً

دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على كلوب بروج في مواجهة قوية

دوري أبطال أوروبا.. أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على كلوب بروج في مواجهة قوية
أتلتيكو مدريد

يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بقيادة مدربه دييجو سيميوني، ضيفا ثقيلا على كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتقام مباراة أتلتيكو مدريد وكلوب بروج في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.

ويخوض الروخي بلانكوس مواجهة الليلة في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف باير ليفركوزن الوصيف. فيما يأتي فريق كلوب بروج في صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعدما حقق العلامة الكاملة أول جولتين.

ويسعى أتلتيكو مدريد لاستعادة الانتصارات بعدما سقط أمام باير ليفركوزن الألماني بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق مؤخرا فوزا غاليا على مضيفه إشبيلية، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة، يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة حققها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 12 هدفا وتلقي 6.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن