22 أكتوبر، 2023 12:32 صباحًا

دوري أبطال أفريقيا.. 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز بإستاد السلام

دوري أبطال أفريقيا.. 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي وصن داونز بإستاد السلام
الأهلي

تلقى الأهلي إخطارًا من الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الفريق الأول للكرة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها 25 فبراير الجاري بإستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، جاء ذلك في ضوء الاجتماع الأمني للمباراة الذى عقد مؤخرًا.

مباراة الأهلي وصن داونز

ويقع الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم كلا من ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني.

وتغادر بعثة الأهلي السودان مساء اليوم مباشرة إلى أسوان؛ للإقامة لمدة 48 ساعة، استعدادًا لمباراة أسوان يوم 21 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

واعترف مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي بوجود مشاكل في فريقه، أظهرتها الخسارة أمام الهلال السوداني في المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، “الخسارة شيء مؤسف ومحزنة، لكننا ما زلنا في بداية مشوار البطولة، وسنعمل على تصحيح أخطائنا، كما أن المباراة أقيمت في أجواء صعبة، وفوجئنا بوجود الجمهور العنيف رغم قرار إقامة المباراة بدون جمهور”.

وأضاف، “الحكم لم يشهر البطاقة الصفراء سوى في الدقيقة 94 رغم إهدار الوقت، الأهلي ليس طريقته إهدار الوقت، هذه ليست شخصية الأهلي أننا نهدر الوقت، كما كشفت المباراة بعض المشاكل لدينا وسنعمل على إصلاحها”.

وأنهى تصريحاته قائلا، “لا خوف على الأهلي رغم الخسارة، سنعمل على تصحيح الأخطاء وتجميع النقاط، ومن المؤكد أننا سنظهر بشكل أفضل خلال المباريات المقبلة”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن