19 أكتوبر، 2023 5:22 صباحًا

حسام عاشور: أتمنى أن ألعب مباراة اعتزالي في الأهلي (شاهد)

حسام عاشور: أتمنى أن ألعب مباراة اعتزالي في الأهلي (شاهد)
حسام عاشور

تحدث حسام عاشور لاعب منتخب مصر السابق، عن رحيله عن النادي الأهلي، مؤكدًا تمنيه لعب مباراة اعتزاله مع الفريق.

ورحل عاشور عن الأهلي عام 2020 بعد مسيرة استمرت 16 عامًا في “القلعة الحمراء”.

وانتقل عاشور إلى الاتحاد السكندري بعد رحيله عن “المارد الأحمر”، لكنه سرعان ما رحل عنهم، ليظل بلا ناد.

تصريحات حسام عاشور بخصوص رحيله عن الأهلي

وقال عاشور في تصريحات لقناة (ON Time Sports) المصرية: “الأهلي بيتي الذي تربيت فيه، مسيرتي استمرت في الأهلي أكثر مما مكثت في منزلي ومع أولادي”.

وأضاف: “حياتي كلها كانت في الأهلي، عمري كله في الأهلي، كان شيئًا رائعًا أن يتم ربط اسمي بالأهلي، والأهلي فوق رأسي”.

يُذكر أن حسام عاشور هو رابع أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات في العالم، برصيد 39 بطولة.

وزاد: “محمود الخطيب قيمة وقامة وهو رئيس العائلة، أقول له أنا آسف وآسف لأي فرد في الأهلي أحزنته، وللجمهور أجمع، الجميع يعرف كيف أن علاقتي بالخطيب جيدة، لا يوجد خلاف بيني وبينه، هو رئيس نادي بكل ما تحمله الكلمة من معنى وأتمنى له التوفيق”.

محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي المصري
محمود الخطيب – رئيس النادي الأهلي المصري

واستطرد: “جمهور الأهلي يمثل لي كل شيء، هو من جعل لي مكانة في النادي، حتى بعد رحيلي الناس كلها تحترمني وتحبني، جمهور الأهلي أفضل شيء حدث لي في حياتي، حياتي كلها في النادي الأهلي، أنا من أشد الناس حبًا وتشجيعًا للأهلي، جمهور الأهلي عشق خاص”.

وعن سبب رحيله عن الفريق، قال: “حصلت بعض الظروف، فايلر قال انه لا يريدني، تقبلت الموضوع وأن مشواري انتهى مع الفريق، غصب عني، لو عاد بي الزمن لكنت أنهيت مسيرتي في الأهلي، الأهلي بالنسبة لي شيء كبير جدًا”.

وتابع قائلًا: “أكيد أحلم بمباراة اعتزال في الأهلي، وأسعى لتحقيق ذلك، ولو أكملت مشواري في الأهلي لكنت أكثر اللاعبين تتويجًا بالبطولات في العالم، كنت متجاوزًا لـ ميسي وألفيش، وكنت أريد الاستمرار لموسم فقط من أجل التتويج بـ 5 بطولات ومن ثم التفوق على منافسي”.

وعن هوية أفضل من لعب في مركزه بعد رحيله، قال: “حمدي فتحي، أما حاليًا فهو مروان عطية، لعبت معه في الاتحاد وهو لاعب جيد جدًا، أما من أراه خليفتي هو أكرم توفيق, هو مركز صعب، فأنت تلعب أمام قلبي الدفاع، وأي خطأ غير مسموح به”.

كما كشف قائد الأهلي السابق، عن اللاعب الذي تمنى أن ينضم لفريقه من الزمالك، قائلًا: “سابقًا كنت أتمنى أن يتعاقد الأهلي مع شيكابالا، والآن أتمنى أن ينضم زيزو للفريق”.

وعن رحيل رمضان صبحي، عبدالله السعيد، أحمد فتحي عن الأهلي، قال: “لم أتوقع رحيل عبد الله السعيد ورمضان صبحي عن الأهلي، كانت مفاجأة كبيرة لكل الجماهير”.

وتابع: “رمضان صبحي تأثر بعد رحيله لأن من يلعب في الأهلي، من الصعب عليه أن يلعب في مكان تاني”.

واختتم قائلًا: “كنت أتمنى أن يُنهي أحمد فتحي مسيرته في النادي الأهلي، لأن الأهلي تقدم له بعرض للتجديد ولكنه اتخذ قراره بالرحيل إلى بيراميدز”.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن