23 أكتوبر، 2023 1:30 مساءً

جدول كأس العالم 2022.. موعد مباريات اليوم.. قطر أمام السنغال

جدول كأس العالم 2022.. موعد مباريات اليوم.. قطر أمام السنغال

يشهد جدول كأس العالم 2022، إقامة 4 مباريات في افتتاح منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمونديال الذي تستضيفه قطر خلال الفترة الجارية ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

تبدأ المباريات بمواجهة ويلز ضد إيران على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وفي المباراة الثانية تقام مباراة قطر أمام السنغال على استاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم 2022.

وتعرض المنتخب القطري للخسارة بالمباراة الأولى ضد الإكوادور، ليكون مطالبًا بالفوز أمام السنغال ليكون أمامه فرصة المنافسة على بطاقة التأهل لدور الـ16 من كأس العالم.

وفي المباراة الثالثة يواجه منتخب هولندا ضد الإكوادور في ثانٍ مبارياتهما بمنافسات كأس العالم قطر 2022، على ملعب خليفة الدولي بالجولة الثانية لدور المجموعات.

وفي رابع المباريات يواجه منتخب إنجلترا نظيره الولايات المتحدة الأمريكية في ثاني مبارياتهما بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.على ملعب استاد البيت.

موعد مباريات كأس العالم اليوم الجمعة والقنوات الناقلة والمعلقين

تُقام مباراة ويلز وإيران، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق المعلق علي محمد علي.

تُقام مباراة قطر والسنغال، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، وbeIN Sports HD المفتوحة والكأس المفتوحة، بتعليق المعلق حسين العيدروسي.

تُقام مباراة هولندا والإكوادور، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max، بتعليق المعلق عامر الخوذيري.

تُقام مباراة إنجلترا وأمريكا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، بتعليق المعلق عصام الشوالي.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن