2 نوفمبر، 2023 10:56 صباحًا

توقعات مباراة فرنسا أمام أستراليا في كأس العالم 2022

توقعات مباراة فرنسا أمام أستراليا في كأس العالم 2022

تعرف على تحليل توقعات مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022، ونقدم لكم بالسطور التالية تحليل مباراة فرنسا أمام أستراليا، وأيضاً أهم توقعات مباراة أستراليا وفرنسا، واحتمال فوز المنتخب الفرنسي على نظيره الأسترالي، أو الهزيمة أو التعادل.

يلتقي منتخب فرنسا بنظيره استراليا، مساء يوم الثلاثاء والموافق 22 نوفمبر الجاري، على استاد الجنوب.

وتنطلق مواجهة حامل اللقب ونظيره الأسترالي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت السعودية وقطر، والحادية عشر بتوقيت الإمارات وعمان.

يعلب فرنسا إلى جانب أستراليا في المجموعة الرابعة بجانب كلًا من تونس والدنمارك.

وإليكم الآن توقعات مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022.

مباراة فرنسا وأستراليا

التقى منتخب فرنسا بنظيره الأسترالي في أربع مباريات بمختلف البطولات في وقت سابق، وخلال تلك المباريات، تمكن الديوك من اقتناص الفوز خلال ثلاث مباريات، فيما فاز منتخب أستراليا بلقاء وحيد.

وعلى صعيد أخر المواجهات، والتي أقيمت ضمن مباريات كأس العالم 2018 وهي البطولة التي نجح الديوك في الظفر بلقبها، نجح منتخب فرنسا في الفوز بنتيجة هدفين لهدف.

تحليل أستراليا

تأهل منتخب أستراليا للمرة السادسة تاريخه إلى بطولة كأس العالم، ولكن لا يملك المنتخب الأسترالي تاريخ طويل في البطولة، فخلال مشاركاته السابقة في كأس العالم، كانت أفضل نتائجه هي التأهل لدور الـ16 في كأس العالم 2006، وفي اطار الاستعداد للموسم الحالي، فلم يقم المنتخب الأسترالي بخوض أي مواجهة ودية استعدادا للمونديال!

تحليل فرنسا

لم يقم المنتخب الفرنسي بخوض مواجهات ودية أيضاً استعدادا للموسم الحالي، ولكن يدخل الديوك تلك المواجهة بمعنويات مرتفعة على أمل الحفاظ على لقبهم الغالي، كما أن فرنسا لديها منتخب جيد، به نخبة لامعة من اللاعبين الذين لعبوا في البطولة الماضية التي توج بها الديوك في النهاية باللقب، وعلى الرغم من ذلك، يفتقد المنتخب الفرنسي لأكثر من نجم بداعي الإصابة ولأسباب فنية أخرى، وعلى رأسهم حامل الكرة الذهبية، كريم بنزيما.

توقعات مباراة فرنسا وأستراليا

يحتل منتخب فرنسا المركز الرابع في تصنيف الفيفا الدولي للمنتخبات، فيما يحتل النظير الأسترالي المرتبة الـ 38 في التصنيف، لذلك تؤول كفة الفوز وفقاً لتصنيف الفيفا إلى الديوك.

احتمالية الفوز في مباراة فرنسا وأستراليا

بنسبة كبيرة ووفقاً للإحصائيات، فسيتمكن المنتخب الفرنسي من اقتناص الفوز من نظيره الأسترالي بنسبة 75 %، ولكن يمتلك منتخب أستراليا نسبة فوز تقدر بـ 9%، حيث سيحاول المنتخب الأسترالي الضغط على جراح الديوك واستغلال فرصة إصابة أهم لاعبيه من أجل الظفر بالفوز، وهناك أيضاً نسبة تعادل تقدر بـ 16%.

لذلك فإن توقعات مباراة فرنسا وأستراليا تصب في صالح حامل اللقب بنسبة كبيرة.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن