23 أكتوبر، 2023 12:48 مساءً

تكفي لشراء منزل فخم.. ما سعر تذكرة مشاهدة ميسي في الدوري الأمريكي؟

تكفي لشراء منزل فخم.. ما سعر تذكرة مشاهدة ميسي في الدوري الأمريكي؟
ميسي

رفع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الجديد، أسعار تذاكر مشاهدة مباراته الأولى في الدوري الأمريكي إلى حد الجنون.

ويستعد ميسي لخوض مباراته الأولى مع إنتر ميامي يوم 21 يوليو/تموز الجاري، عندما يواجه كروز آزول المسكيكي في بطولة كأس الدوريات، وذلك بعد ساعات قليلة من تقديمه كلاعب جديد للفريق.

وذكرت صحيفة (صن) البريطانية نقلا عن شبكة (سي إن إن) الأمريكية، أن سعر تذكرة مباراة ميسي الأولى مع إنتر ميامي وصل إلى 110 آلاف دولار أمريكي، أي ما يعادل 84 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يمثل راتب عامين لأي مواطن أمريكي.

وأجرت “سي إن إن بيزنس” استطلاعاً من موقع بيع التذاكر “Vivid Seats”، اكتشفت من خلاله رغبة عارمة وطلب كبير على أسعار المباراة، ما أدى لارتفاع أسعار بيعها.

ويبلغ معدل السعر الحقيقي لتذكرة المباراة نحو 487 دولارا أمريكيا، أي ما يعادل 352 جنيها إسترلينيا، لكن الجزء الأكبر من الجماهير لم يتمكن من الحصول على التذاكر بسبب الإقبال الكبير، ما أدى لارتفاع السعر بهذا الشكل.

ومنذ إعلان إنتر ميامي عن التوقيع مع ليونيل ميسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، تملك الشغف والهوس باللاعب الذي يصفه الكثيرون بأنه الأفضل في التاريخ، الشعب الأمريكي، وفقا لما نقلته الصحيفة.

وجاء المبلغ المبالغ فيه لسعر التذكرة ليثير حالة من الدهشة، حيث وضعت صحيفة (صن) قائمة أمور يمكن القيام بها بنفس المبلغ، بدلاً من مشاهدة أولى مباريات ميسي مع إنتر ميامي.

ماذا يمكن القيام به بسعر تذكرة مباراة ميسي الأولى مع إنتر ميامي؟

بداية، فإن من الأمور التي يمكن استغلال هذا المبلغ الضخم فيها، هو الحصول على تأمين خاص لمدة عام كامل.

ويمكن إلى جانب ذلك شراء ساعة من ماركة “رولكس” السويسرية الشهيرة باهظة الثمن من الفئة المتوسطة، وتحديداً طراز “Oyster Perpetual Pearlmaster 39”.

ولكن بعيداً عن تلك الأمور الكمالية، فإن هناك أشياء أساسية يمكن شراؤها بهذا المبلغ الكبير، منها شراء منزل في ميدلسبره بالمملكة المتحدة بـ55 ألف جنيه إسترليني، أو في برادفورد بـ59 ألفا، أو في سندرلاند بقيمة 65 ألفا.

منزل فخم يطل على المناظر الخلابة في خليج موريكامبي

ويتيح مبلغ الـ81 ألف جنيه إسترليني للراغبين شراء منزل فخم يطل على المناظر الخلابة في خليج موريكامبي.

على صعيد السيارات، يتيح مبلغ مشاهدة ميسي شراء سيارة “بي إم دبليو” الألمانية الشهيرة من فئة “M4 Cabriolet” المكشوفة.

ويمكن كذلك عبر دفع نفس المبلغ التجول حول العالم في رحلة بحرية عالية المستوى لمدة 9 أشهر كاملة، حيث تقدم إحدى الشركات في إنجلترا رحلة مدتها 274 يوماً مع 150 محطة توقف حول العالم بهذا المبلغ.

 

سيارة "بي إم دبليو" الألمانية الشهيرة من فئة "M4 Cabriolet" المكشوفة

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن