25 أكتوبر، 2023 2:46 مساءً

تقارير: محمد صلاح يعطي الضوء الأخضر للإتحاد السعودي للتفاوض مع ليفربول

تقارير: محمد صلاح يعطي الضوء الأخضر للإتحاد السعودي للتفاوض مع ليفربول
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن ارتباط اسم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بالانتقال للإتحاد السعودي.

وحاول الاتحاد استقدام محمد صلاح في الأيام الماضية، من خلال تقديم عرض خيالي يتضمن راتبا يبلغ 180 مليون يورو خلال موسمين، لكن الدولي المصري رفضه في ظل ارتباطه بعقد مع ليفربول حتى 2025.

ورد رامي عباس، وكيل النجم المصري، على ما ذكرته التقارير قائلا: “لو فكرنا في الرحيل عن ليفربول هذا العام، ما كنا لنجدد العقد في الصيف الماضي، محمد صلاح لا يزال ملتزما بعقد مع ليفربول”.

• بالفيديو.. أحمد شوبير يثير الجدل حول انتقال محمد صلاح لـ “الدوري السعودي”

ورغم ذلك، عاد الجدل ليحيط بمستقبل صاحب الـ30 عاما مرة أخرى، خاصةً بعدما أبدى اللاعب غضبه من استبداله في الجولة الافتتاحية للدوري الإنجليزي أمام تشيلسي، بالمباراة التي انتهت 1-1 الأحد.

ووفقا لما كشفه مراسل شبكة قنوات (الكأس) القطرية محمد السعدي، فإن محمد صلاح يضغط من أجل الرحيل إلى الاتحاد، مضيفا أن إدارة “الريدز” في طريقها للموافقة على رحيله.

وكتب محمد السعدي الذي يصف نفسه بـ “حطّام” عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي “إكس” (تويتر سابقا): “أبو مكة يضغط من أجل الرحيل إلى الاتحاد، وإدارة ليفربول تقترب من منحه خروجه مع إخلاء طرف”.

وأضاف: “تحليلي الشخصي أن اللاعب يشعر أنه قد منح ليفربول كل شيء، المقربون يرون أن بقاءه قد يضر غرفه الملابس وفقدان السيطرة عليها”.

• وكيل محمد صلاح يحسم الجدل حول مستقبله بعد إغراءات الدوري السعودي

وواصل: “إدارة ليفربول ما زالت ترى بأن صلاح نجم الفريق، وستحاول احتواء الأمور، ولكن رأي اللاعب يحسم كل شيء”.

وأنهى محمد الحطام قائلا: “لا ننسى هذا الموسم ليفربول لن يشارك في دوري الأبطال، وهذا عامل قد يكون رئيسيا في الرحيل”.

يُذكر أن بعد غضب صلاح ضد مدربه يورغن كلوب، أطلقت جماهير الاتحاد وسم “صلاح مطلب الاتحاديين”، وذلك في محاولة منها لدفع الإدارة للتفاوض مجددا مع النجم المصري.

 

محمد صلاح يعطي الضوء الأخضر للإتحاد السعودي للتفاوض مع ليفربول

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن