21 أكتوبر، 2023 1:15 مساءً

تقارير: محمد صلاح يشعل معركة جديدة بين ليفربول ومنتخب مصر

تقارير: محمد صلاح يشعل معركة جديدة بين ليفربول ومنتخب مصر
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية أن محمد صلاح قد يشعل معركة جديدة بين فريق ليفربول ومنتخب مصر، بسبب الأولمبياد المرتقبة الصيف المقبل.

ومن المعروف أن محمد صلاح سيضطر إلى الغياب عن ليفربول في الفترة بين يناير وفبراير بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا، في كوت ديفوار.

ولكن الأمر لا يقتصر على هذا، حيث إن هناك إمكانية لمشاركة محمد صلاح رفقة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس المرتقبة الصيف القادم.

ويستطيع محمد صلاح المشاركة رفقة اللاعبين الأولمبيين، كأحد اللاعبين الثلاثة الكبار الذين تخطوا السن.

 ليفربول

وترى صحيفة (ميرور) البريطانية أن إمكانية مشاركة محمد صلاح في أولمبياد باريس تعني اشتعال معركة جديدة بين ليفربول ومنتخب مصر.

وأوضحت أن المشاركة الممكنة لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس ستجعله يغيب عن الموسم التحضيري والمباريات الأولى في موسم 2024/25.

• ما أهمية صفقة سوبوسلاي لـ “محمد صلاح” في ليفربول؟

ونشرت الصحيفة تصريحات روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، حيث قال: “أبذل قصارى جهدي من أجل اختيار اللاعبين الشباب الذين سيشاركون في الأولمبياد”.

وأضاف: “لا يزال أمامنا عام واحد للتفكير في الأمر وتقييم الوضع، لكن بالتأكيد نرحب بـ محمد صلاح، هو لا يقل أهمية عن نيمار في البرازيل”.

وسبق أن اعترض يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على فترات التوقف الدولي وتأثيرها على اللاعبين الذين خاضوا بالفعل عددًا كبيرًا من المباريات على مستوى الفريق.

وانتقد كلوب قبل ذلك إقامة كأس أمم إفريقيا في منتصف الموسم، حيث حدث ذلك في مطلع عام 2021، ووصفها آنذاك بـ”البطولة المصغرة” وتسبب في الهجوم ضده.

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن