25 أكتوبر، 2023 2:51 مساءً

تقارير: توتنهام يغري هاري كين براتب خيالي لتمديد عقده

تقارير: توتنهام يغري هاري كين براتب خيالي لتمديد عقده
هاري كين

كشفت تقارير صحفية إلى جاهزية توتنهام هوتسبير الإنجليزي لتقديم عرض مُغرٍ براتب خيالي إلى قائد الفريق، هاري كين، أملًا في تجديد عقد اللاعب صاحب الـ29 عامًا مع النادي اللندني.

وينتهي تعاقد كين مع توتنهام صيف العام المقبل، ويُعَدّ اللاعب الإنجليزي مُرشحًا للرحيل عن النادي خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط تقارير تربطه بالانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

وأثار مدرب توتنهام الجديد، أنجي بوستيكوغلو، مزيدًا من الشكوك حول بقاء كين في قلعة “السبيرز” الموسم المقبل؛ بقوله إنه لم يحصل على أيّ ضمانات من إدارة النادي بخصوص استمرار المهاجم.

وقالت صحيفة (تلغراف) البريطانية: “إن بوستيكوغلو سيجتمع مع هاري كين بعد عودة اللاعب إلى تدريبات الفريق تحضيرًا للموسم المقبل 2023-24، وأضاف المصدر ذاته أن المدرب الأسترالي سيحاول إقناع اللاعب بالبقاء مع توتنهام”.

وحسب الصحيفة البريطانية أيضًا، فإن إدارة توتنهام ستكون جاهزة لمنح كين عقدًا جديدًا براتب أسبوعي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، في حال تمكن بوستيكوغلو من إقناع اللاعب بالبقاء.

ومن غير المُرجح أن يعتمد كين في قراره على الجانب المالي، ما يعني أن بوستيكوغلو سيكون مُطالبًا بإقناع هداف إنجلترا بمشروع توتنهام، وقدرة الفريق على تحقيق النجاحات المحلية، والعودة إلى المسابقات الأوروبية، حسبما أفادت به “تلغراف”.

وأنهى توتنهام الموسم الماضي 2022-23 مُحتلًا المركز الثامن على سلم الترتيب النهائي للدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”، ليخفق الفريق في التأهل إلى أي بطولة أوروبية الموسم المقبل، علمًا أن توتنهام لم يُتوج بأي لقب منذ فوزه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة موسم 2007-08.

يُذكر أن هاري كين ترعرع بالفئات السنية لتوتنهام، قبل تصعيده إلى الفريق الأول للنادي عام 2011، وبعد خروجه في بعض الإعارات، تمكّن اللاعب من فرض نفسه عنصرًا أساسيًا ومهمًا في تشكيلة الفريق اللندني.

وسجّل هداف السبيرز 280 هدفًا في 435 مباراة خاضها مع الفريق الأول لتوتنهام، وحاليًا، يحتل كين المركز الأول على سلم الهدافين التاريخيين للفريق، والمركز الثاني في ترتيب الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 213 هدفًا، خلف آلان شيرار (260).

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن