20 أكتوبر، 2023 4:58 مساءً

تقارير: بيريز يوافق على تقديم عرض رسمي لضم مبابي

تقارير: بيريز يوافق على تقديم عرض رسمي لضم مبابي
كيليان مبابي

ذكرت تقارير إعلامية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد وافق أخيراً على تقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان، من أجل جلب النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى القلعة البيضاء.

وأكد موقع (vozpopuli) الإسباني أن مسلسل مبابي وريال مدريد اقترب من نهايته، وأن هداف باريس سان جيرمان على وشك التوقيع مع النادي الملكي هذا الموسم، والإعلان الرسمي قد يكون خلال ساعات.

وأشار الموقع الإسباني في خبر حصري، نقلاً عن مصادر مقربة من ريال مدريد، إلى أن بيريز وافق على تقديم عرض لباريس لإنهاء صفقة مبابي قبل غلق سوق الانتقالات يوم الجمعة القادم، دون ذكر التفاصيل المالية للصفقة.

ويرغب بيريز في جلب مبابي إلى سانتياغو برنابيو، بالرغم من إمكانية حصوله على اللاعب في الصيف القادم بالمجان، ولكن رحيل كريم بنزيما إلى الاتحاد السعودي وإصابة فينيسيوس جونيور، التي قد تبعده قرابة 6 أسابيع عن الملاعب، أدت إلى فرض تغيير في خطط النادي الملكي.

طالع أيضًا | هيرنانديز: ريال مدريد يضع اللمسات الأخيرة على صفقة مبابي

وحسب ما ذكر الموقع، وكما هو متوقع، سيدفع الفريق الأبيض مبلغاً كبيراً للحصول على خدمات المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً.

ومن المتوقع أن يحصل مبابي على راتب سنوي إجمالي يصل إلى 50 مليون يورو، مما يجعله صاحب أعلى أجر في النادي، على الرغم من أن هذا الرقم أقل بكثير مما يحصل عليه في باريس سان جيرمان، وفقاً للموقع الإسباني.

 

فلورنتينو بيريز

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن