23 أكتوبر، 2023 8:10 صباحًا

تقارير: آرسنال يتوصل لاتفاق مع ويليام ساليبا لتجديد عقده حتى 2027

تقارير: آرسنال يتوصل لاتفاق مع ويليام ساليبا لتجديد عقده حتى 2027
ويليام ساليبا

توصل نادي آرسنال لاتفاق مع مدافعه الفرنسي، ويليام ساليبا، على عقد جديد مدته أربع سنوات، ليستمر في النادي اللندني حتى 2027 على الأقل.

وينتهي عقد ساليبا الحالي في يونيو 2024، حيث يمتلك القدرة على أن يتفاوض مع أي ناد بداية من يناير المقبل، وينتقل إليه مجانا في الموسم التالي.

• آرسنال يحقق فوزاً قاتلاً ومثيراً على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ووفقا لشبكة (ذا أثليتك) البريطانية، فإنه كان هناك اهتمام كبير باللاعب الفرنسي الدولي من جانب أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” ومن الخارج.

غاب ساليبا عن آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي مع آرسنال، وأثر ذلك كثيرًا في حظوظ النادي اللندني للحصول على اللقب، حيث كان لاعبًا أساسيًا، وساهم بشكل كبير في إبقاء آرسنال في الصدارة.

ساليبا هو الخامس في سلسلة تجديد العقود التي تتبعها إدارة آرسنال، حيث سبقه كل من بوكايو ساكا وجابرييل مجاليس، وجابرييل مارتينيلي، وآرون رامسدال.

انضم ساليبا إلى آرسنال من سانت إتيان الفرنسي في 2019 لكنه قضى فترات طويلة على سبيل الإعارة، فعاد إلى سانت إتيان لبقية موسم 2019-20، وأمضى النصف الأول من موسم 2020-21 مع آرسنال قبل الانتقال إلى نيس في يناير.

ثم قضى موسمًا على سبيل الإعارة مع مارسيليا قبل العودة إلى آرسنال الصيف الماضي، ولعب ساليبا 27 مباراة في جميع المسابقات حيث تأهل آرسنال لدوري أبطال أوروبا .

 

ويليام ساليبا

 

9654 1

Share on vk
Share on pinterest
Share on reddit
Share on linkedin
Share on telegram
Share on email
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on facebook

زوارنا يتصفحون الآن